انطلق مساء أمس، أكبر حدث خليجي للأزياء و الموضة والصيحات الخليجية والعالمية في معرض عروس عمان .


وللعام الثاني على التوالي، انطلقت عروض ازياء لماركات ومصممين خليجيين وقد توافد إلى هذا الحدث الاستثنائي عدد كبير من المهتمين بالموضة ولاسيما الخليجية.
وتستمر عروض الازياء لمدة ٣ أيام لاشهر مصممين ومصممات الأزياء وماركات الموضة الخليجية والعربية والعالمية، وتتضمن العروض أسماء مميزة وعروض ازياء مليئة بالمفاجأت بمشاركة مصممات ومصممين عمانيين بمستوى عالمي.
أزياء وصيحات الموضة وفساتين زفاف وعبايات لأول مرة في حدث الموضة الأول خليجيا انطلقت امس وكان ابرزها التصاميم الخاصة بالمصمم يوسف الجسمي الذي عرض مجموعته الرائعة لربيع وصيف ٢٠١٨ بحضور عدد من الوجوه الفنية نذكر منهم الفنانة هند البحرينية.
قدم الحفل الممثل ومقدم البرامج وسام حنا الذي اكد على فخره بتقديم هذا الحدث الجمالي في سلطنة عمان.


واشار يوسف الجسمي في حديث خاص للفن، انها التجربة الاولى له في عمان وسعيد جدا بها واضاف:"كنت سعيدا جدا بالاصداء وان الناس أحبت عملي وتصاميمي واستخدمت في هذه المجموعة الوان الفلامينغو والابيض والاسود ."
واشارت هند في حديثها معنا الى انها تعتبر يوسف الجسمي المصمم رقم ١ وتعشق تصاميمه وهو بدوره اعتبر ان هند من اوفى الفنانات اللواتي يتعامل معهن ويحبها جدا. ثم اشادت بالمجموعة التي قدمها واعتبرت انه دائما متميز ومبدع وهو يلبي كل طلباتها باسرع وقت.