في عرض خاص بأهل الفن والصحافة، أطلقت شركة Phinomenon Production وشركة ESC، الفيلم اللبناني "ملاّ علقة"، وذلك بحضور أبطال العمل، كارلوس عازار، تاتيانا مرعب، وسام صليبا، بيار شمعون، روزي الخولي، جاد بو كرم، كريستينا صوايا، أرزة شدياق، جورج قاعي، عباس جعفر، شيرين الحاج، وغيرهم من الممثّلين الّذين شاركوا بنجاح هذا العمل.

وهو من إخراج وكتابة بودي صفير، وإنتاج جان قاعي.
"ملاّ علقة"، فيلم لبناني جديد استطاع أن يلامس الواقع وأن يتناول قضية إجتماعية من أهم القضايا التي يعيشها شباب اليوم بوجود خدمة التواصل عبر الانترنت، وذلك في قالب كوميدي بامتياز.
وتدور أحداثه حول ابن النائب وليد الريس " فراس الريس"، الذي يلعب دوره وسام صليبا، والذي يستعد للزواج من خطيبته، ولكن قبل زواجه ينصحه مدرّبه الرياضي بمعاشرة فتيات أخريات يتعرف عليهن من خلال مواقع التواصل ليكتسب خبرة حول إقامة "علاقة جنسية" جيدة تؤهله للزواج. وعندما يتواصل مع فتاة عبر أحد المواقع، والتي تلعب دورها تاتيانا مرعب، تلتقط له مقطع فيديو وهو يمارس العادةالسرية لتبدأ بتهديده به. فيلجأ فراس إلى صديق الطفولة مازن "جاد بو كرم"، ليساعده في الخروج من هذه المصيبة، وذلك بمساعدة المختار أيضا، الّذي يلعب دوره كارلوس عازار، وهنا تبدأ أحداث الفيلم المشوّقة.

وبتغطية خاصة لموقع الفن، أشار الممثل كارلوس عازار أن ما سيميّز دوره في هذا الفيلم عن باقي الأدوار الّتي لعبها سابقاً، أنّه يؤدّي شخصية كوميدية جديدة، داعياً الجمهور الى مشاهدة هذا العمل لأنّ مشاركته تساهم بتطوير صناعة الأفلام اللبنانية.


أمّا كريستينا صوايا، فأكّدت على أنّ الدور الّذي تؤدّيه جذبها كثيراً خصوصاً وأنّه بقالب كوميدي جمع بين الغناء والتمثيل، كما انها تضيف صوتها الى العمل في ختام الفيلم وذلك من خلال أغنيتها الجديدة "صعبة كتير"، من كلمات وألحان وتوزيع وتسجيل جورج مارتينوس. وكذلك تاتيانا مرعب الّتي أكّدت بأن مشاركتها في الفيلم أتت بسبب الدور المميز الجديد الذي ستلعبه، والشخصية التي لا تشبه شخصية تاتيانا الحقيقية.


​​​​​​​اما جاد بو كرم، فأكد أنّ مشاركته الأولى في عمل تمثيلي كانت جميلة، خصوصاً وأنّها تجربة مختلفة عن دوره في برنامج "لهون وبس"، كما أنّه تلقّى الدعم الكامل من المشاركين في هذا العمل، خصوصاً من قبل كارلوس عازار. وأشار إلى أن ما يشجعه على اعادة هذه التجربة يكون تبعا لردّة فعل المشاهدين، إذا كانت جيدة فطبعاً لا يمانع المشاركة في أعمال أخرى.



​​​​​​​أمّا الممثلة أرزة شدياق، فأكّدت أن الفيلم يجمع كل ما يخص الكوميديا في لبنان، وكذلك كان للفنان غسّان صليبا حضورا مميزا على السجادة الحمرا، وقد أكّد دعمه الكامل لابنه وأنّه معجب بأدائه بالأعمال التي تحاكي طموحه.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.