ردت الفنانة المغربية دنيا بطمة على أحد مصممي الأزياء بعد إنتقاده لأزيائها، حيث وصفها بالـ"أوفر" والمبالغ فيها.

وبعد هذه التصريحات لمصمم الأزياء المغربي عبد الحنين والذي هو أحد مشتركي برنامج "Project Runway ME" بموسمه الحالي والتي أضاف فيها أن أزياء بطمة تقليدية، نشرت الأخيرة صوراً لها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي أرفقتها برسالة طويلة كرد مباشر على الحنين قائلةً:" أنا إنسانة مغربية أعشق الأوفر، أعشق أن أكون مختلفة عن الغير وأعشق أن تكون تصاميم قفاطيني من أوفرتها تُقلد. وهذه هي الحقيقة".

وأضافت:" اكره ان أكون متكرره بسيطه لدرجة عدم لفت او جدب الانظار بالحفلات هذه انا واعشق القفطان المغربي بكل حالاته ،عند انتقاد الغريب للقفطان يمكن استيعاب الأمر نقولو مكفهمش فاصالتنا ولكن لي دمو ولحمو مغربي وينتقد القفاطن جاتني عيب الصراحه".

وتابعت:" انتقد شخصيتي معنديش مشكل عدد كبير من الناس عندهم حرية التعبير وإبداء الرأي بطريقتهم الخاصة وولفناهم".

وبعد هذا الردّ الذي إعتبره الكثيرون قاسياً، عادت ونشرت بطمة صورة مركبة لها ولحنين معلنةً عن تصالحهما حيث علّقت عليها بالقول: "صباح الأخبار الجميلة، صباح المسامحة والمودة. اليوم تكلمنا أنا وَعَبد الحنين وتسامحنا مع بَعضنا. كان سوء تفاهم وحليناه. يمكن أنا مفهمتش قصدو. شكراً على كلامك الجميل ولَم أقصد الإساءة، عفا الله عما سلف واحنا خوات وبالتوفيق في البرنامج".