في مقابلة حصرية مع مخرج مسلسل "الحب الحقيقي"، الذي حقق نجاحاً كبيراً في جزئه الأوّل، تحدّث المخرج جوليان معلوف عن التقنية التي إعتمدها في التصوير، وعن رأيه بالممثلين، وتفاصيل حول الجزء الثاني من المسلسل اضافة الى تفاصيل اخرى تحدث عنها لموقعنا.

بدأ معلوف بالتشديد على أنه تعمّد نقل صورة حقيقية تشبه جَو المسلسل وإسمه "الحب الحقيقي". إبتعد عن الإضاءة وإتكّل على أشعة الشمس في التصوير حتى أنه عمل على الإضاءة التابعة لكل شخصية في المسلسل: "نورا دئماً موردة بينما كمال على العكس لأن شخصيته فيها غموض".

حول مشاهد الأكشن في المسلسل ومنها وقوع سيارة رامي ونبيل في الوادي، كشف جوليان أنه لم يحب المشهد "لم يكن حقيقيا"، كاشفاً أنه اضطر الى تنفيذه بهذه الطريقة، ولكن بالمقابل هناك الكثير من المشاهد الجميلة في العمل.

وبالانتقال الى الممثلين الذين شاركوا في العمل، أشار معلوف الى أنه لم يكن على معرفة شخصية بـ باميلا الكيك قبل المسلسل، كما أكد أيضاً أنه عمل قبل التصوير مع كافّة الممثلين على الشخصيات، خصوصا لأن الكثير من المواهب الجديدة في المسلسل، مثلت للمرّة الاولى ومنهم الياس الزايك، ريان أبي رعد، جيسيكا بستاني وغيرهم وأهمهم بطل المسلسل جوليان فرحات، كما كان له الصلاحية التامّة في التصرّف بالنص.

عن اللغط الذي لاحظه الجمهور في توقيت المشاهد في المسلسل، أشار الى أن الموضوع ليس من صلاحيته ولم يستطع التحكّم فيه لان المسلسل طويل.

حول الجزء الثاني الذي يصوَّر حاليا، إكتفى معلوف بالقول: "الجزء الثاني حلو، كل القصّة بتقلب"، الياس الزايك "وائل" يتغيّر كثيراً ويصبح رجلاً.

أمّا عن مدّة التصوير الطويلة وقلقه كمخرج، فلا يفكّر معلوف بالموضوع كي لا يتعب لأن الفكرة متعبة، مشدداً على أنهم يعملون كعائلة واحدة ولفريقه الأولوية حتى على الممثلين لأن عليه أن يكون مرتاحاً.