عُرضت الأزياء الراقية لراني زاخم في باريس بعد روما.

النار هو العنصر الأساسي في هذه المجموعة الفخمة، المخصصة للمرأة البركانية. ويبدو أن بعض الإبداعات منحوتة في الضوء، مثل اللباس الحريري البيج اللؤلؤ، حيث الأحجار الكريمة بالأحمر والبرتقالي والذهب تتوهج، وهنا صورة البركان تنسج على الرقبة، عمودية ومذهبة تماما، عنصر متكرر في جمع حجر الزاوية في الهندسة المعمارية التي تضج حركة وكأن النسيج ينسج الكلمة كما ينسج الجمال على الاجساد.

من عبق وسحر فيينا، جاء الوحي ليلقي في الذهب مسحوق غبار من النجوم، إنفوسس، مجموعة مفردات بصرية الحداثة بحزم، تُرجمت إلى أشكال هندسية تجلب الينا روح الديسكو في السبعينيات مع إشارات كثيرة إلى هالستون، وخصوصا في ثوب فضفاض واحد كان يحمل ثوبا سائلا بباقة ذهبية، في قوس قزح محفور، وذهب إلى اللون الأحمر من خلال اللون الأصفر والبرتقالي الفاتح. والذهب، مرة أخرى، يقطع ثوب فيويل أو الشيفون، المعقود في التفاف مع اسقاط منقول في خط خلفي عميق، تكريما لميراي دارك نقلا بأناقة غي لاروش. ومن الواضح أن موضوع النار كان الطاغي على التصاميم، التي جاء اخمادها على شكل شرائط ثمينة من الماس. وفي بعض الأحيان في وحي من السوائل، الأزيز شلالات من المعدن المنصهر على فستان قصير مع لوحة نازف، وأحيانا قزحي الألوان بلطف مع الألوان الدافئة، ليست سوى ذريعة اختارها راني زاخم لتحية سادة الذين تغذت منه مهنته. فستان من الشيفون المخلوط، الشيفون الأصفر، فستان بليسه، وهو الوحيد مع أكمام موتون، هو ابتسامة مبهِجة موجهة إلى جان-لويس شريرر. ثم الحرير الأسود القصير، تريكو موجيك الحقيقي تزين في الجزء السفلي ومنمق مع قوس كبير من النسيج نفسه وهو إشارة إلى إيف سان لوران. والثالث مكون من قمة ذهبية مطرزة بأكمام طويلة وثلاثة أرباع ضيقة،و تنورة سوداء طويلة مطوية، هي تقديس لمين. قلب يتخطى الضربات عندما تظهر السترة الذهبية من غمد الحرير الجيرسي الرسمية، تنتهي مع القوس الكبير من الساتان الحريريّ الأسود على الكتف، تكريما للمصمم لمدام غريس. اضافة الى القفطين الأسودين من الساتان المطرز على حواف مع الترتر الذهبي وأنماط اللهب في الأسفل.

راني زاخم، مصمم تلعب ثقافاته المتعددة دورها في تصاميمه التي جاء ختامها وكأنه يتشكل في الحمم المتدفقة والحرائق المشتعلة، هو فستان الزفاف، الطويل الضيق، من الدانتيل الأبيض الفاتح، الذي يؤكد من خلال بساطته الثمينة التحيز البسيط لمجموعة مع المشاعر الناشئة.