حلّ الفنان اللبناني وائل جسار ضيفاً في برنامج "ستروبيا" عبر إذاعة المدينة أف أم، تحدث خلالها عن العديد من الأمور العملية والشخصية، كاشفاً عن إسم أغنيته الجديدة ورأيه بدخول إبنته المجال الفني.

وعن أعماله المقبلة، كشف جسار عن تحضيره لإطلاق أغنية جديدة بعنوان "خليها ببالك" خلال الشهرين المقبلين، مشيراً إلى أنه كان من المفروض أن تسبق الأغنية التي أصدرها مؤخراً "سنين الذكريات" مضيفاً أنه بصدد تجهيز أغنية مصرية وأغنية إيقاعية مع مطلع الصيف المقبل.

وعن دخول إبنته ماري لين المجال الفني أشار جسار إلى أنه لا يمانع الموضوع ولكنه يفضل أن تركز في هذه المرحلة على دراستها وأن تعيش طفولتها ومع الوقت فلتأخذ الخيار الذي تريده، مؤكداً أنه لم يكن يشجعها سابقاً ولكنه الآن سيدعمها لأن موهبتها نعمة من الله يجب الاهتمام بها.

وفي سياق آخر، تطرق الحديث إلى نسب الأرقام التي يتحدث عنها الفنانون وفي ما اذا كانت حقيقية أم لا، فقد وجّه جسار أولاً تحيته إلى جمهوره خصوصا بعد ان حققت أغنياته الأخيرة "سنين الذكريات" 100 مليون إستماع و5 ملاين متابع عبر أنغامي، مؤكداً أن هذه الأرقام تدل على نجاح الأغنيات ولكن بعض الفنانين يبالغون في الحديث عن أرقام متابعيهم فمنهم من يقول إن لديه 700 مليون متابع فيما عدد سكان الوطن العربي كله 200 وفي هذا مبالغة واضحة!