نالت الممثلة المصرية هنا الزاهد مؤخرا، دور البطولة النسائية في السينما من خلال فيلم "عقدة الخواجة" الذي جمعها بالممثل حسن الرداد والممثل ماجد المصري، والعمل تدور احداثه في اطار كوميدي اجتماعي اكشن ويتضمن بعض الجوانب الرومانسية عبر قصة الحب التي تجمع هنا بالرداد ضمن تطورات العمل السينمائي الذي ينافس بقوة في شباك التذاكر بدور العرض المصرية حيث حقق خلال اسبوعين من طرحه نحو 4 ملايين جنيه وهو ما طمأن هنا الى هذه الخطوة التي كانت تشعر بخوف منها.


هنا تحدثت في حوارنا معها عن تقييمها لهذه التجربة الفنية وكواليس تصويرها لها وردود الافعال التي وصلتها عنها.

حدثينا عن رؤيتك لمشاركتك في فيلم "عقدة الخواجة"؟
اعتبر هذا العمل هو البداية الحقيقية لي على الشاشة الفضية حيث سبق وشاركت في 4 افلام قبل سنوات لكن حينها كنت طفلة صغيرة وليس كممثلة شابة. بعدها قدمت مجموعة من الادوار في الدارما التلفزيونية نالت استسحان الجمهور حتى اصبحت من المواهب الشابة والحمد لله ادائي نال اعجاب الصناع ايضا حتى تلقيت عروضا عديدة للبطولة في السينما اخترت منها "عقدة الخواجة".

ولماذا اخترت هذا الفيلم تحديدا؟
لانني وجدت فيه ما يحقق طموحي السينمائي، كما ان فكرته التي كتبها هشام ماجد وشيكو مميزة ومختلفة عن السائد وانا بطبيعتي كممثلة اسعى لان اظهر في الاعمال المختلفة هذا الى جانب رغبتي في العمل مع فريق عمل "عقدة الخواجة".

وكيف تعلقين على ترشيحك لهذا العمل؟
المفاجأة ان الترشيح جاء بغالبية الاراء والتي تشمل المنتج احمد السبكي والمخرج بيتر ميمي وكذلك الممثل حسن الرداد وهو الامر الذي اسعدني وزاد حماسي لاثبت لهم انني على قدر المسؤولية التي اسندوها اليّ.

ما رأيك بـ أفيش العمل مع حسن الرداد؟ وما حقيقة غضب ماجد المصري من الافيشات؟
مشاركتي لحسن الرداد في الافيش بهذا الحجم وهذه المساحة كانت مسألة مثيرة وأسعدتني كثيرا، خصوصا لانها اول مشاركة رسمية واضحة لي عبر دور بطولة. ام عن عن غضب الممثل ماجد المصري، فهي مجرد شائعات غير حقيقية لان هناك العديد من الافيشات التي تم طرحها وهو ممثل اكبر من كل ذلك.

وهل توقعت للعمل كل هذه الايرادات والاصداء الايجابية؟
تمنيتها، والحمد لله تحقق حلمي بان تجد هذه الخطوة قبولا وتاييدا و اعجابا من قِبل الجمهور فهو صاحب رد الفعل الحقيقي والمباشر (بدون مجاملة)، ووصلتني ردود الافعال هذه ليس فقط من خلال دور العرض السينمائية التي قمنا بحضور الفيلم فيها، ولكن كذلك عبر حساباتي في مواقع التواصل الاجتماعية فالمشاهدين تفاعلوا مع العمل.

​​​​​​​وما الشخصية التي تجسدينها في الفيلم؟
اقدم دور فتاة تدعى سالي، وهي ابنة رجل اعمال يجسد دوره الممثل حسن حسني وتتعرف على حسن الرداد او فارس حاد حادث تصادم بسيارتها ومنذ تلك الحادثة، يعيشا مغامرة هي مزيج من الكوميديا والاكشن، خصوصا لان سالي هي فتاة رقيقة وبريئة وساذجة لدرجة كبيرة، حتى انها تقع ضحية ظروف معينة. وصراحة خفت من ان يكرهني الجمهور لشدة طيبتي!

تحضّرين لفيلم سينمائي آخر، اخبرينا عنه؟
بالفعل بدأت تصوير دوري في فيلم "بني ادم" قبل ايام، وهو من بطولة الممثل يوسف الشريف صاحب الجماهيرية الكبيرة وسعيدة كثيرا للعمل معه ومسلسلاته تحقق مراكز اولى في نسب المشاهدة خلال سباق دراما رمضان الصعب، وهو يعود للسينما عبر هذا الفيلم بعد غياب طويل. اتمنى ان ينال العمل استحسان المشاهدين ويلقى صدى قويا لدى الجمهور وفي شباك التذاكر ايضا.

​​​​​​​وماذا عن دورك فيه؟
لا يمكنني ان اروي تفاصيل منعا لحرق قصة العمل التي كتبها المؤلف عمرو سمير عاطف، اذ اتفق كل صناع فيلم "بني ادم" على الحفاظ على سرية تفاصيل الفيلم وعدم الكشف عن اي من ملامحه لمفاجأة الجمهور به.

تشاركين الممثل محمد رمضان بطولة مسرحية "اهلا رمضان".. كيف ترين نجاحها؟
نجاح تستحقه قصته والمجهود الذي بذله المخرج خالد جلال وكذلك الممثل محمد رمضان فهو يهتم بكل تفاصيل العمل الذي يشارك فيه، والوقوف امامه تجربة مثيرة وممتعة وهي اضافة لي.

ماذا تقولين عن المنافسة مع نجمات جيلك؟
المنافسة لا تشغلني على الاطلاق، انا فقط اركز على خطواتي والاعمال التي انضم اليها واجتهد في ادواري وابحث عن الجديد والمختلف فيها، وأرى ان التفكير في المنافسة مع الاخرين يشغل الممثل عن اثبات قدراته التمثيلية وتقديم ادوار تلمع وتظل في ذاكرة الجمهور، وهذا ما اطمح اليه.

في النهاية ماذا تحبين ان تضيفي؟
اشكرك على المقابلة و اتمنى ان ينال الفيلم اعجابكم .