عاد برنامج "ما لم تر" رافعاً شعار "نحو تأسيس صحافة تلفزيونيّة استقصائيّة" مع الاعلامي ابراهيم الفرحان على قناة MBC1.

هذا البرنامج يسعى إلى تكريس صحافة تلفزيونية استقصائية تمزج بين الوثائقي والدراما والتحقيقات، ويصطحب البرنامج المشاهدين في رحلة تهدف إلى الإضاءة على عدد من أبرز القضايا الحياتية في التحقيق التلفزيوني والحوار ذات الإيقاع السريع ويطعم بالدراما التي تشكّل تصويراً للوقائع والحالات التي تطرحها الحلقات.

أكد الفرحان أن "الموسم الثاني سيكون أشمل وأوسع تغطية لمختلف القضايا، لانه لا يتوجه هذه المرة إلى الجمهور السعودي فحسب، بل إلى قضايا مرتبطة بالمملكة لكنها ذات طابع عالمي في المجالات الاجتماعية، والسياسية والاقتصادية، من أميركا والصين إلى الدول العربيّة المختلفة كمصر والبحرين والكويت". ويتوقف الفرحان عند حلقة تتخذ أهمية كبيرة تتناول السلع المقلدة ومدى خطورة استخدام بعضها وذلك على جزأين، أحدهما في السعودية والثانية في الصين، متوقفاً عند حالات الوفاة التي تسببت بها البضائع غير الأصلية.

بدوره أشار الفرحان إلى أنّ هناك"قضايا يتطرق إليها البرنامج حصرياً هذا الموسم، ولم يطرحها الإعلام سابقاً ومنها قضية السعودي المتهم بالقيام بعملية إرهابية في أميركا، وقضية الرجل الذي اختفى منذ نحو 6 سنوات ويتهم أهله الولايات المتحدة الأميركية أنها وراء قتله أو اختفائه".