توفي والد الفنان الكوميدي ​محمد أسامة​ المعروف بـ" ​أوس أوس​ " أحد أبطال " ​مسرح مصر​ " بعد صراع مع المرض، وأقيمت صلاة الجنازة ظهر اليوم في مسجد السيدة زينب.

وقد حضر الجنازة عدد من الفنانين من بينهم الممثل أشرف عبد الباقي إلى جانب جميع ممثلي "مسرح مصر".

وكان إسلام سالم مدير الإنتاج في "مسرح مصر" أعلن وفاة والد أسامة عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حيث نشر صورة للراحل وعلق عليها بالقول:"( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).. انتقل إلى رحمة الله والد محمد أسامة (أوس أوس) نسأل الله سبحانه وتعالى له الرحمة والمغفرة".

وكان أوس أسامة قد اعلن قبل ذلك، عن دخول والده قبل يومين في غيبوبة، حيث نشر صورة تجمعهما عبر صفحته الخاصة وعلق عليها بالقول:" والدي دخل في غيبوبة، لا احتاج سوى الدعاء، يارب، اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك يا الله، إنك على كل شيء قدير".

وأضاف:" اللهم يا مسهّل الشديد، ومليّن الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الدَّرْبُ.. يارب".