بعد غياب دام بضعة سنوات يعود مصمم الأزياء العالمي عبد محفوظ لأسبوع الموضة في روما، حيث كانت إنطلاقة مشواره سنة 2000 في تصميم الأزياء من منصات هذا الصرح العالمي.


حقق عبد محفوظ الكثير من النجاحات ولمع إسمه عالميا من خلال التغطية الإعلامية الضخمة الذي حاز بها خلال مشاركته بعرضين سنويا، وقدم عبد أروع التصاميم التي لاقت إعجابا كبيرا من أرقى سيدات المجتمع العربي و العالم أجمع بالإضافة الى أن أشهر النجمات العالميات اللواتي ارتدين أجمل تصاميمه و تألقن بإطلالات باهرة على السجادة الحمراء، وهو يعتبر بأنها مسؤولية، فخر، إنجاز وإعتزاز بأن يحمل إسم وطنه لبنان و إبداعاته عالميا.
كما شارك عبد محفوظ في عروض أزياء في مختلف أنحاء العالم منها في لبنان، دبي ، قطر ،باريس ،ميلانو، لندن، لوس أنجلوس، موسكو، الصين وغيرها.
ويقدم المصمم العالمي يوم السبت الموافق 27 كانون الثاني/يناير مجموعة الHaute Couture لربيع/صيف 2018 في أحد أفخم الفنادق في روما.
تحمل مجموعته إسم Chaotic Romance لما تعكسه من تصاميم خلابة تليق بشخصية السيدة التي ترتدي من المجموعة هذا العام، وهي تتوافق مع جرأتها وقوتها بالإضافة الى رقة إحساسها و أنوثتها و مواكبتها للموضة وكل ذلك جزءاً لا يتجزأ من تكوين سيدة عبد محفوظ.
يتميز محفوظ في إختياره للألوان من محض تجربته و خبرته في هذا المجال، ويظهر ذلك في جميع مجموعاته من خلال اختياره لدرجات ألوانها الخاصة به وتنوعها حتى تلبي مختلف الأذواق.
الزهري، البنفسجي، الفيروزي، البيج، الأبيض وملك الألوان الأسود هي ألوان مجموعة عبد محفوظ لصيف 2018، و توّج مجموعته بفستان زفاف مميز.