نشر الإعلامي السعودي عبدالرحمن الناصر خبرا يتحدث عن منع بث أغنيات الفنانة الإماراتية أحلام في السعودية، الأمر الذي إستدعى الرد منها.

فقد كتب الناصر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً:"منع بث أغاني أحلام الشامسي أو إجراء أي حوار في الإذاعات السعودية".

لترد عليه أحلام عبر صفحتها الخاصة:" معلومه خاطئه جداً راح تُسأل وتسال لا تفتكرها سايبه وعد راح تتحاسب على هالخبر والسعوديه يحكمونها آل سعود ربي يحفظهم مش انت ومدام الملك سلمان و الامير محمد بن سلمان ربي يحفظهم موجودين فالسعوديه ونحنا بخير وأمن وامان وحسبي الله ونعم الوكيل فيك".

وأضافت:" هالمره ماراح أسيبك وراح أحولها قضيه رأي عام وراح ارفع عليك قضيه تشهير بالعلن والآن بوكل محامي الخاص في السعوديه ليش انا امنع انا بنت زايد انا بنت الامارات وبنت السعوديه واحلام تملك اكبر قاعده جماهيرية في السعودية شئت ام ابيت هالخبر من اللي عطاك اياه"؟؟؟

ولم يقتصر الرد على أحلام، بل تفاعل جمهورها ومتابعيها مع الخبر معربين عن إستيائهم من هذه الإشاعة والخبر المفبرك حيث ردّ أحدهم على الناصر قائلاً:" اخ عبد الرحمن انت إعلامي و صحفي حسب ما قرأت في البايو .. و حسابك موثق ، خبر مثل هذا يجب ان يكون من مصدر رسمي لكي يتم نشره . نرجوا منك عرض المصدر الرسمي لهذا المنع".

فيما علّق آخر على الموضوع ناشراً صورة للناصر وهو داخل منزل أحلام قائلاً:"الله أكبر...داخل بيتها...وماكل من سفرتها...شوف شكلك بس...واخرتها..طعنات في كل فرصة تسنح لك يالقوي...فعلاً...إزدحم القاع".

وبعد ردود الفعل الشاجبة عاد ونفى الناصر هذا الخبر قائلاً:" تأكدت الان ان المعلومة عن منع بث اغاني احلام،غير صحيحة...وبالتوفيق لها".

وبعد نفيه هذا علقت عليه أحلام قائلةً :"الله يعزك يا السعودية و يطول بعمر ولاه امورنا ويحميهم ودي اسال سؤال في الحياه هاذي كلها من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب ما عندكم شغل ولا شاغل الا أحلام والمشكله كل ما تبوني اطيح أصير اقوى اللي ربه معاه وهو مع ربه يبشر بالخير حسبي الله ونعم الوكيل".