في تغطية خاصة لموقع الفن وضمن الحلقة الثانية والنهائية من مرحلة المواجهة من برنامج The Voice Kids وقع المدربون بمواقف صعبة خاصة مع اختيار المواهب التي سينقلوها الى المرحلة النهائية، حيث من بين 3 مشتركين يقدمون أغنية واحدة بشكل جماعي، يجب على المدرب أن يختار موهبة واحدة منهم لينقلها الى النهائي.

بداية الحلقة كانت مع فريق تامر حسني حيث قدم الثلاثي "أميرة سعيد، نور وسام، ووفاء عماد" أغنية "حرمت أحبك" للراحلة وردة، وبعد الأداء المميز من الثلاثي اختار حسني أن ينقل "نور وسام" الى المرحلة النهائية.

المواجهة الثانية في الحلقة كانت من فريق تامر حسني أيضا بين آخر ثلاثي في فريقه وهم "فالنتينا الكركي، فاطيمة أحمد ومحمد البندي" حيث قدموا أغنية "سيدي منصور" للفنان صابر الرباعي، وبعد أداء الأغنية بشكل مبدع إختار تامر حسني أن ينقل محمد البندي الى المرحلة النهائية.

المواجهة الرابعة في الحلقة كانت من فريق كاظم الساهر مع الثلاثي "يمان قصار، تيم الحلبي وزياد أمونة" حيث قدموا أغنية "خطرنا على بالك" للفنان طوني حنا، وبعد اداء الأغنية وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير، لامت نانسي عجرم كاظم على إختياره بأن يضع الثلاثة في مواجهة واحدة خاصة أن أصواتهم كانت رائعة.

الساهر وقف مع المشتركين على المسرح وقبلهم، واختار أن ينقل تيم الحلبي الى المرحلة النهائية.

المواجهة الخامسة كانت من فريق كاظم الساهر أيضاً مع الثلاثي "هنا عمرو، رومي رزق وسيرينا مطر"، وبعد اداء الأغنية بشكل مميز اختار الساهر أن ينقل رومي رزق الى المرحلة النهائية.

المواجهة السادسة في الحلقة كانت من فريق كاظم الساهر مع الثلاثي "ميريتيا عماد، حمزة لبيض وسيف بو حمدان" حيث قدموا أغنية "ما تفوتنيش انا وحدي"، وبعد اداء الأغنية بشكل مبدع اختار الساهر أن ينقل حمزة لبيض الى المرحلة النهائية.

المواجهة السابعة في الحلقة كانت مع فريق نانسي عجرم حيث قدم الثلاثي "جيسيكا غربي، يائيل القاسم، زين عمار" أغنية "مغرورة" للفنان وائل كفوري واختارت نانسي ان تنقل المشترك يائيل القاسم الى المرحلة النهائية.

المواجهة الثامنة في الحلقة كانت مع فريق نانسي عجرم حيث قدم الثلاثي "جراح الشاعر، أمجد نبيل ولجي المسرحي" أغنية "رهيب" للفنان عبد المجيد عبد الله، لكن الفنان كاظم الساهر فاجأ الجميع حيث تحول الى مقدم الحلقة بدلا من ناردين فرج، وذلك ليقدم "أمجد نبيل" على المسرح، وبعد أداء الأغنية من قبل الثلاثي اختارت نانسي ان تنقل المشترك لجي المسرحي الى المرحلة النهائية.

المواجهة الأخيرة في الحلقة كانت من فريق نانسي مع الثلاثي "الشقيقان خالد المرعي وعابد المرعي، وزميلهم الثالث كمي غرز الدين"، وقدموا أغنية "على العقيق اجتمعنا"، واختارت نانسي أن تنقل خالد المرعي الى المرحلة النهائية.