شاركت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا جمهورها ومتابعيها صوراً لها أرادت من خلالها إيصال رسالة معينة معلنةً توقفها عن إرتداء الفرو الطبيعي وإستبداله بالفرو الصناعي مكافحةً لتعذيب الحيوانات، وأطلقت هاشتاغ بعنوان "لا للفرو الطبيعي".

وظهرت صليبا في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مرتديةً فرو صناعي وعلّقت على الصورة الأولى بالقول:" لو بتعرفوا التعذيب و الألم يلي عاشوه الحيوانات لما انسلخ "الفرو" يلي انتو لابسينه، كنتوا بتفكروا ألف مرة قبل ما تلبسوه لبسكم لفرو الحيوانات الحقيقي هو مشاركة بتعذيبهم كمان و قتلهم..لا للفرو الطبيعي".

فيما علّقت على الصورة الثاني قائلةً:" أوقات بلحظة بتغيّر رأيك وبتشوف الأمور من زاوية تانيةالموضة شغف وانا متابعة لهالعالم الأنيق ولكن لما تصير الموضة ثقافة كل شي بيختلف... كنت البس فرو طبيعي وحب الإحساس.. ولكن لما إكتشف أديش الحيوان بيتعرض للتعذيب قلت خلص.. بهالصورة إخترت الفرو الصناعي وما تغيّر شي".

وعلى صعيد أعمالها التمثيلية، تواصل صليبا تصوير مشاهدها في مسلسل "كارما" في منطقة البترون إخراج رودني حداد الذي يشاركها البطولة أيضاً.

كما أنها تستعد للسفر إلى مصر قريباً لإستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة ومنى عبد الغنى ونهال عنبر وميرنا نور الدين، وشادى ألفوس وتونى ماهر وغيرهم، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.