في تغطية خاصة للفن-أثار الممثل ألان الزغبي الجدل خلال إطلاق الفنان شادي قرقماز فيديو كليب أغنيته "تعلمت من جرحي"، حيث أنه وصف الكليب على الملأ بأنه "ما بيسوى".


شادي، أجرى مقابلة مع الإعلامية هلا المر أوضح فيها الأمر في برنامجها "هلا كل خميس" الذي يبث على إذاعة سترايك على الموجتين 97,7 و97,3 يوم الخميس عند للساعة الخامسة عصراً.
في البداية قال شادي انه لم يتأثر بما قاله ألان، وتابع ان ألان طلب منه الميكروفون وأشاد بأغنيته وفاجأ الجميع بأنه نظر إلى المخرج جان العلم وقال له "الكليب ما بيسوى".
وروى أنه اتفق مع ألان الزغبي على مشاركته تمثيلياً في الكليب، إلا ان ألان سافر إلى سوريا في موعد التصوير ولم يحضر، واتصل به المخرج جان العلم فطلب منه ألان أن ينتظره يومين، ولكن المخرج كان قد حجز معداته ولا يمكنه الإنتظار وبالتالي إستعان شادي بصديق له للتصوير بدلاً من ألان.
وذكر شادي أن ألان هو من طلب منه في البداية أن يطل في الكليب وشادي وافق كونه صديق.
وقال إن الفيديو كليب لو كان دون المستوى لما كانت قبلت المحطات التلفزيونية بأن تعرضه، وأكد شادي أن ألان اتصل به واعتذر منه وقال انه كان قد شرب الكثير من الكحول.
واعتبر شادي انه لم يشعر بأنه "تجرص" بل كل الناس انتقدت ألان نفسه على تصرفه.

ويفضل شادي سياسة طرح الأغنيات السنغل ليعطي كل أغنية حقها، ويفضل دائماً أن يتناول موضوعات في أغنياته متداولة بين الناس، ويعتبر ان الاغنية غير الهابطة تأخذ وقتها لتصل للمستمعين، لكنها في الختام تصل.
وفي ختام الحلقة، تمنى شادي أن يعم السلام في لبنان، وأن يحمي الله الجيش اللبناني، وتكون سنة الـ2018 جيدة.
وذكر شادي ان لديه ثقة كبيرة ومتبادلة في التعاون مع اميل ووسيم بعد النجاحات التي حققها معهما.
ويرى انه لا يمكنه بعد أغنياته "كبروا" و"بيع الدني" و"تعلمت من جرحي" ان يختار أغنية دون المستوى.
وقال إنه قبل رأس السنة أطلق أغنية "بيشهد ربي".
وعلى الأمور التي يتكابر عليها في حياته قال :"على كل ما مر في حياتي حتى أظل مستمرا".
وذكر شادي ان كل الناس مرت في صعوبات في حياتها وواجهت قلة وفاء من الناس.


ووصف الفنان نقولا الأسطا بأنه صديق ويحبه كثيراً، ويستعد ليحيي برفقته حفل عيد الحب في مطعم كركة الحج في انطلياس، وسيقدم شادي في ​​​​​​​آخر السهرة ديو غنائي مع نقولا وذلك تحديداً في 13 من شهر شباط/فبراير، كما تقدم الراقصة أناستازيا استعراضاً.
كما انه سيحيي في 17 من شهر شباط/فبراير، سهرة في كازينو آصاف، برفقة الفنانة ناتالي راضي والفنان فادي الحاج.
وسيقدم شادي أغنية لزوجته في عيد الحب.
وعن عدم تحقيقه النجومية الكبيرة، قال انه يتوقع بعد أغنية "تعلمت من جرحي" ان ينتقل إلى مستوى آخر.
وعن حق السماح له بغناء أغنية "سامحتك" قال إنه قدم الأوراق المثبتة لحقه في غنائها لكن في سوريا لا يوجد دقة في أمور بيع الإغنيات ويمكن بيع الأغنية لأي فنان آخر من دون ملاحقة قانونية من أحد.
وكنا قد أوردنا لكم تغطيتين سابقتين لما تضمنته حلقة هلا المر من مقابلات أيضاً، حيث كان لها لقاء مع الفنان ربيع الجميّل يمكن متابعة تفاصيله علىهذا الرابط، كما كان لها لقاءان مع الإعلامي تمام بليق والفنانة ليال عبود يمكن متابعة تفاصيلهما علىهذا الرابط.