وسام صباغ​ ممثل لبناني كوميدي من الصف الامامي، وجهه اصبح منتظرا اينما حلّ، هو صاحب موهبة كبيرة وخفة ظل محببة للمشاهد اللبناني.

انتهى وسام حاليا من تصوير فيلم لبناني جديد هو "كذبة بيضا"، ويستعد كذلك لمسلسل رمضاني جديد .
في كواليس الفيلم كان لنا لقاء مع وسام .

أخبرنا اكثر عن "كذبة بيضا"
مجموعة رائعة من الممثلين وفريق العمل، نحن اصدقاء وخصوصا بالعمل الكوميدي، نحتاج للضحك النظيف، هو رومانسي كوميدي انا و​طوني عيسى​ صديقين منذ سنوات وبالتصوير نضحك كثيرا ويكون مزاجنا ممتازا وهذا ينعكس على الجميع وايضا المجموعة كلها مميزة من الممثلين، والثقة اصبحت موجودة لدى المشاهد كي يشاهد السينما اللبنانية هو وعائلته.

الفيلم من انتاج شركة ​Eagle Films​ ل​جمال سنان​، وهو من بطولة كل من ​طوني عيسى​، ​​جيسي عبدو​​ وبطولتي اضافة الى عدد كبير من نجوم السينما والدراما منهم: ​​بونيتا سعادة​​، ​​بيار جمجيان​​، ​بيار شمعون​، ختام اللحام، ​كريستيان الزغبي​، ​نور صعب​ وغيرهم.
"كذبة بيضا"، فيلم كوميديّ رومانسيّ، سيبصر النور في مختلف صالات السينما اللبنانية، خلال عيد الفصح المجيد، وهو من إخراج ​نبيل لبّس​ وكتابة ​​كلود صليبا​​.
يحكي الفيلم قصة شاب فقير يلتقي صبية ثرية في موقف غريب، ويرتبطان بقصة حب تقوم على كذبة بيضاء.

تحمل شيئا ما بيدك ما هو؟
هذا عود السوس ضمن الكراكتير الذي ألعبه بالفيلم "ابو النمور" يأكل السوس.
دور المجنون نوعا ما شخص "شلمسطي"، مفرداته ومصطلحاته سوقية وهما شابان من حي شعبي لا يمتلكان المال يتنقلان من وظيفة الى اخرى. انا متفائل بالفيلم، فحين تضع ايغل فيلمز اسمها، يكون العمل مكتملا وكل العوامل تكون مجتمعة فيه، كما ان لمازن طه خبرة طويلة بنصوص الكوميديا وهو كاتب مهم وطبعا لنبيل لبس عين رائعة بالفيلم.

اخبرنا عن الحادث الذي حصل اثناء التصوير..
لحظة بشعة لا احب ان اتحدث عنها كثيرا، ما حصل اننا كنا نصور بالنادي الرياضي ويجب ان اكون راكضا، وطوال الوقت الباب الزجاجي في النادي كان مفتوحا، ولكن قبل اللقطة بلحظات، شخص ما اقفل الباب الزجاجي قبل التصوير وانا اعلم ان الباب مفتوح، فاصطدمت به بكل سرعتي وقوتي، الحمدلله ان وجهي لم يلحق به أذى، وعلى ما يبدو انني تدربت كيف احمي نفسي، ولكن وقعت قطعة من الزجاج على يدي وخضعت لعملية وعلاج سريع وكنا مضطرين لاستكمال التصوير حيث احتجت في اول فترة الى اخفاء يدي نوعا ما.

ماذا تحضر للفترة المقبلة؟
مسلسل "جوليا"، وهو مسلسل رمضاني مع ​ماغي بو غصن​ و​قيس الشيخ نجيب​ وايضا جيسي عبدو وغيرهم، نص مجنون كوميدي رائع من مازن طه وسنعطي افضل ما لدينا.

بعيدا عن العنصرية او التحيز، ولكننا نلاحظ ان الممثل العربي يكون البطل في مسلسل لبناني مع ان الممثل اللبناني موجود،ما رأيك؟
هذا الامر لا يزعجني ممكن ان يكون السبب لضرورات التوزيع بالعالم العربي، لدينا نجوم لبنانيون رائعون، وانا برأيي قريبا سيتسوق العمل اللبناني بكل عناصره اللبنانية بالعالم العربي فنحن لا ينقصنا اي شيء.