يستعد محبو النجم السوري ناصيف زيتون لسماع احدث اعماله الفنية حيث شوق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ​جمهوره لعمله الجديد وهو عبارة عن أغنية بعنوان "منو شرط"، ونشر في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً صغيراً منها ريثما يطرحها كاملة في الأيام القليلة المقبلة وعلق عليه :"كونوا من أول المستمعين لأول ثلاثين ثانية من" #منو_شرط " حصريا على تطبيقي و بحب ذكركن انو الأغنية مش رح تكون حصرية على التطبيق، رح تكون متوفرة لإلكن كلكن".

ورغم النجاحات الكبيرة التي حققها ناصيف مع تطبيق انغامي بالسنوات القليلة الماضية والتي كان اضخمها في ألبومه الأخير "طول اليوم"، والذي اصدره تباعا على هذا التطبيق وتصدرت اغنياته عليه المراتب الاولى لأسابيع عديدة اوصلته للحصول على جائزة. الا انه يبدو ان هذه المرة ستصدر الاغنية بعيدا عن انغامي وعلمنا انه سيطلقها على موقع يوتيوب.

وبمعلومات خاصة لموقع الفن، علمنا ان سبب اتجاه ناصيف الى يوتيوب هو أن العرض الذي قدمه هذا الموقع للشركة المنتجة "music is my life" جاء هذه المرة أفضل ومناسبا لناصيف وشركته أكثر من ذلك الذي قدمته أنغامي .

وكان قد انتشر خبر أن الاغنية ستصدر على التطبيق الخاص بناصيف حيث كان قد أعلن عن إطلاق تطبيق جديد خاص به يحمل اسم "ناصيف زيتون الرسمي"، ليكون المصدر الأول للمعجبين، لجميع أخباره الحصرية التي لا تعرض على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف ناصيف حينها عن كيفية العمل على التطبيق، الذي يتمتع بميزة تصفح الصور والفيديوهات، كما يتيح للمتابعين إمكانية مشاهدة البث المباشر لجميع حفلاته ويقدم جميع المعلومات عن مشاركاته المقبلة، مؤكداً أن الاخبار ستكون حصرية من خلال التطبيق وسيكون التحديث بشكل يومي.

ويعتبر هذا التطبيق الأول من نوعه في العالم العربي، كما يظهر امكانية الغناء مع ناصيف عبر مزج فيديو ناصيف المباشر مع فيديو المتابع المسجل. الاغنية لن تصدر فقط على تطبيقه، وقد علم موقع الفن ان السبب هو ان فانز وجمهور ناصيف لن يتسنى لهم جميعا بعد تحميل الاغنية الجديدة من التطبيق خصوصا أن الأمر ليس مجانيا (رغم أن كل الاخبار والاغنيات الأخرى الإطلاع عليها مجانيا).

اذا، فازت يوتيوب بأغنية منتظرة من ناصيف بعد ان نجح بكل ما قدمه حتى اليوم، وفاز ناصيف بهذا الموقع الشهير بينما لم نعلم بعد ما اذا كان تطبيق انغامي الشهير قد كسب او خسر وما اذا كنا سنمع اغنيات ناصيف المقبلة مجددا على انغامي.

أغنية منو شرط من كلمات علي المولى، لحن تركي وتوزيع عمر صباغ، وحظي مقطع فيديو آخر له بآلاف علامات الإعجاب ويظهر ناصيف فيه واقفاً على المسرح أمام جمهوره وهو يغني مطلع الأغنية :"منو شرط .. تبقي انت احلى بنت.. حتى حبك أنا.