في تغطية خاصة للفن- حلقة جديدة من برنامج "​​​​​هلا كل خميس​​​​​"، قدمتها الإعلامية رئيسة تحرير موقع "الفن "​​​​​هلا المر​​​​​، عبر إذاعة ​​​​راديو سترايك​​​​ على الموجتين 97,7 و97,3 ، يوم أمس عند الساعة الخامسة عصراً.


تضمنت الحلقة لقاءً مع الفنانة ​ليال عبود​ والإعلامي ​تمام بليق​، وكنا قد اوردنا لكم تفاصيل اللقاءين يوم امس في تغطية يمكنكم قراءتها عبرهذا الرابط.
ونورد لكم اليوم تفاصيل لقاء الفنان ربيع الجميّل في الحلقة، وكان اللقاء اتى بعد إنتشار خبر مفاده أنه​ انفصل عن مدير اعماله الشاعر والملحن " فارس اسكندر " ولكن بشكل وديّ.
هلا قالت لربيع ان مصدر مقرب من فارس أكد ان فارس ليس مدير أعمال ربيع بل هو مدير أعمال والده الفنان محمد اسكندر، ليضحك ربيع ضحكة عالية وقال لهلا "ضحكتيني من قلبي"، موجهاً لهلا سؤالاً عن الشخص الذي كانت تتواصل معه في حال لم يتواجد ربيع الجميل لترد هلا بانه فارس اسكندر، واعتبر ربيع أن هذا الجواب يكفي للتعريف بهوية فارس اسكندر بانه كان مدير أعمال ربيع .
وعند سؤال هلا لربيع عما اذا كان تشاجر بالفعل مع فارس اسكندر على فتاة في ملهى ليلي، فنفى الأمر، وتابع ربيع أنه يحب ويحترم فارس كثيراً كشاعر وملحن، ويعتبره صديقا له بل اكثر فهو شقيقه.
وأضاف أن فارس ليس بانتظار شهادة من ربيع ليعرف أنه شاطر وذكي وناجح.
وأوضح ان فارس رافقه لسنوات عديدة كمدير أعماله وكان ايضاً مدير أعمال الفنان محمد اسكندر ولم يعد بإمكانه أن ينسق الوقت بينه وبين محمد وبالتالي "أكيد أبو فارس بحاجة لفارس أكتر مني، أنا بعدني شب بأول طلعتي".
وقال ربيع :" كل الفضل بمسيرتي لفارس اسكندر"، وسيطرح بعد يومين أغنية بتوقيع فارس اسكندر، كما انه اخذ منه العديد من الأغنيات التي سيطرحها لاحقاً.
وعن عدم غنائه للفنان طوني حنا من جديد على الرغم من ان لديه الحق في ذلك، قال إنه أحب أن يسلك طريقه بأغنياته الخاصة.
كما تحدث ربيع عن الملهى الليلي "ليل" الذي افتتحه ويغني فيه كل جمعة وسبت حتى يتسنى للناس أن تسمعه.
ترقبوا يوم غد، تفاصيل مقابلة الفنان شادي قرقماز والتي يتحدث فيها عن قيام الممثل آلان الزغبي بذم كليبه امام الجميع في حفل إطلاقه والذي يحمل عنوان "تعلّمت من جرحي".