لم تتجاوز الطفلة السعوديةرند الشهيليالسبع سنوات من العمر، الا انها استطاعت أن تدخل الى قلب كل مشاهد عربي، نظرا لشخصيتها الجذّابة و الايجابيّة، الى جانب موهبتها التي جعلتها تحلّق في عالم الشهرة و الأضواء، و لعبت المواقع التواصل الاجتماعي دورا كبيرا و هامّا في شهرتها حتى باتت العامل المؤثر الكبير على بنات جيلها، صوتها العذب الذي تنبعث منه نسمات الحنين و الشوق، جعلها تأسر كل من سمعها، اذ انها تؤدي اغنيات العمالقة الكبار كأم كلثوم و فيروز و صباح، و تتميز بخامة صوتية لا مثيل لها

على الرغم من صغر سنّها و خبرتها الضئيلة في الفن، استطاعت ان تصبح قائدة لفرقة غنائية استعراضية، "بسمات الأطفال"، برزت لديها الموهبة التمثيلية فشاركت في العديد من الأفلام، و تفوقت و لمعت نظرا لشخصيتها المحبوبة و البراءة التي تتمتع بها، فكسبت قلوب الصغار و الكبار و خاضت منافسة فنيّة لا يستهان بها.

اكتشاف موهبة الطفلة المعجزة

تقول والدة الطفلة رند، أنها هي من اكتشفت موهبة ابنتها التي كانت في سن صغيرة جدا لم يتجاوز عمرها العامين حين لاحظت تميّزها بحفظها السريع لكلمات الأغنيات والأناشيد التي تسمعها على قنوات الأطفال، فكانت لديها موهبة الحفظ من أول مرة، وليس هذا فحسب بل كانت تقوم بتأدية الاستعراضات بتمكن شديد وتسير على نفس الخطوات الأصلية، ما دفع بأختها الكبيرة "رهف"، الى إنشاء صفحة لشقيقتها على مواقع التواصل الاجتماعي تنشر من خلالها الفيديوهات الغنائية واستطاعت أن تحصد آلاف المتابعين بشكل يومي، و باتت صورها تزيّن أشهر المجلات.

أزياء رند الشهيلي

الى جانب موهبتها الفنية، تميزت رند الشهيلي بأزياء راقية تعكس براءة الأطفال وجمالها الطبيعي،
حيث تتألق دائما بملابس مبتكرة تجعلها تتربع على عرش عالم أزياء الأطفال، لتأسر بملابس منوعة الألوان والأشكال والقصات الملكية آلاف المتابعين، اذ تبدو اميرة صغيرة تضجّ براءة و جمالا، وتجمع أزياؤها بين الألوان الداكنة والفاتحة، وتضيف لمسات مميزة بحقائب صغيرة واحذية بألوان متناسقة مع الأزياء وكل الاكسسوارات المرافقة للاطلالة لكي تبدو انيقة وعصرية باسلوب جعلها مرجعا لكل الاطفال الذين تهمهم الموضة واعتماد آخر صيحاتها.

من ناحية ثانية، لم تخف رند حبها لجلسات التصوير، وأستمتاعها بها، حيث انها تتخذ وضعيات مختلفة و مميزة في كل صورة، الى ان اصبحت ممثلة شركة تشيلدرن صالون البريطانية للماركات العالمية في الوطن العربي، بعد ان باتت تعرف بالطفلة الموديل.

مهرجانات توجتها الأميرة الصغيرة

للنجمة الصغيرة، العديد من المشاركات في الكثير من المهرجانات كمهرجان العيد ومهرجان الربيع وحفلة أمانة منطقة الرياض وغيرها.

حيث تقدّم افضل ما لديها، فتبهر الحاضرين و تأخذ بهم الى عالم ثان، عالم الفن و الابداع. كما انضمت لفرقة أمواج، وانتهت من تصوير كليب "يا محلا دنيتنا"، الذي يطرح قضية اجتماعية عن العلاقات الأسرية وأهميتها، و على اهميّة صلة الرحم، وهو من إنتاج مؤسسة أمواج الإعلامية و يحمل توقيع المخرج الأستاذ فهد السعير الذي له فضل كبير عليها في دعمها وتشجيعها.

وعلى الرغم من ان رند الشهيلي نجمة قلبت جميع المقاييس و حققت ما عجز الكبار فعله، الا انها تتمنى أن تصبح معلّمة في المستقبل كما تعمل على تشجيع و تحفيز بنات جيلها لكي يحققن ما يطمحن، ليصبحن فعّالين في المجتمع.

رند تحمل في جعبتها مقومات عدّة و مميزة جعلتها طفلة مشهورة، حققت الكثير رغم صغر سنها، فأبدعت و ارتقت الى عالم الابداع، والدرب امامها طويل لتُظهر اكثر فأكثر مواهبها العديدة وتُبهر معجبيها وتُبدع بعدُ اكثر بكمّ لا يُعد من المفاجآت.