إعلامية اثبتت جدراتها، عبرت العالم العربي، و دخلت قلب كل متابع، اذ انها لاقت نجاحا لافتا، و حفرت اسمها في عالم الاعلام، موهوبة، عفوية و غير مطصنَعة، احبت مهنتها بشغف كبير و ربطتها علاقة حب بالشاشة التي بدورها عشقتها و قدّمتها للجمهور بشخصية قوية، خفيفة الظل و متألقة.

انها الاعلامية السعودية سارة دندراوي مقدمة برامج في قناة "العربية" التي إنضمت اليها عام 2005 بدأت كمراسلة للقناة، ثم عملت في إعداد البرامج.

تقدم برنامج "صباح العربية" في القناة ذاتها، كما انها شاركت عام 2010 كإحدى أعضاء لجنة تحكيم "برنامج مسابقة الجماهير" على قناة "إم بي سي".

بدأت كمحررة في غرفة الأخبار، تخصصت لفترة في الأخبار المتخصّصة في شؤون الصحة.
وقامت بإعداد و تقديم برنامج متخصّص في الصحة تحت اسم "دليل العافية"، و من خلاله كرّت سبحة برامجها الى ان استقرّت على تقديم برنامج "صباح العربية".

والدها محمد صلاح الدين ووالدتها صفية باجنيد، وهما شجعاها كي تشق طريق النجاح في حياتها.

التحقت بـ"كلية بوسطن" في الولايات المتحدة الأميركية بتخصص الإعلام، و من ثم انتقلت إلى العاصمة البريطانية لندن، والتحقت في "كلية لندن للاقتصاد"، وركزت على الدراسة والبحث في رسالة الماجستير على ظاهرة القنوات الإخبارية.

اطلالات سارة دندراوي

الألوان الفرحة تظهرها دائما بجاذبية كبيرة اذ ان الألوان البيضاء و الصاخبة تجعلها اميرة على عرش الجمال ، ومؤخرا اتجهت الاعلامية السعودية إلى ارتداء ازياء مميزة خلال تقديم برنامجها. وشكلّت حالة في عالم الاعلام مما جعلها مثالا يحتذى للكثير من السيدات.

زواج سارة دندراوي

بعد علاقة حب طويلة جمعتمقدمة البرامج سارة الدندراوي و عبدالرحمن عبدالوهاب مظهر، تزوج الثنائي بحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين كالدكتور إياد مدني، والدكتورغازي مدني، والدكتور سهيل قاضي، وأمين أبوالحسن، والدكتور وليد فتيحي، وعدد من رجال الأعمال و مجموعة من الأقارب والأصدقاء، و اللقاء الأول كان أثناء قيامه بإعداد بعض البرامج لقناة العربية حيث التقى بسارة وتقدم لخطبتها من أهلها و لاقى القبول.

مسيرة نجاح وإرادة

استطاعت الاعلامية السعوديّة سارة الدندراوي ان تحجز مكانة لها لا يستهان بها في عالم الاعلام فكافحت وازدادتتألقا و نجاحا، وخصوصا في الخليج حيث اصبحت اسما يطرح نفسه بقوّة في العالم العربي، فهي موهوبة و تمتلك مقوّمات عدّة تجعلها من بين من هن في الصدارة.

أثبتت جدراتها فعبرت العالم العربي، إستضافت اهم الضيوف و دخلت قلب كل متابع، و حفرت اسمها في هذا الميدان، تتميز بسرعة البديهة، احبت مهنتها بشغف كبير و ربطتها علاقة حب بالشاشة التي بدورها عشقتها و قدّمتها للجمهور بشخصية قوية، خفيفة الظل ومتألقة، عرفت كيف تشق لنفسها مسيرة نجاح حققتها بإرادتها الصلبة.