ردت الممثلة اللبنانية نادين الراسي، على الإنتقادات التي تطال الأعمال الدرامية اللبنانية حالياً ولاسيما إنتقادات الإستنساخ أو الضعف، موجهة ردها هذا بوجه الخصوص، إلى من وصفتهم بالـ"العنصريين الواهمين".

واستعانت برّدها الذي أكدت فيه على أهمية الدراما اللبنانية ودورها في تقدم الدراما العربية، بمقطع فيديو من مسلسلها "لونا" الذي عرض من 11 عاماً مشيرةً إلى أنه إجتاح العالم العربي بنجاحه.

وأرفقت الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، برسالة قالت فيها:"إلى بعض العُنصريّين الواهِمين ... عمل  مستنسخ أو ضعيف كما تقولون و هنا طبعا علينا شكركم للمتابعة ... لم و لن ينسُف تاريخ الدّراما اللبنانيّة و لا حتّى أسماء كبيرة لبنانيّة تُباع على اساسها مسلسلات ... كما و بوقوفنا جنبا إلى جنب ساهمنا كعرب بتقدُّم الدّراما العربيّة دون أن تتأثّر بالأوضاع المُرّة التي مرّت بها بعض الدّول العربية تحت إسم الرّبيع العربي ... فإخواني لا شكر على واجِب فبوقوفنا جنبا إلى جنب أصبحنا أقوى مستمرّين عصيّين عن الإنكسار ... بعض الهفوات لا تُمحي تاريخ...لونا دراما لبنانيّة إجتاحت العالم العربي منذ ١١ سنة".