إجتمعت مجموعة من الفنانين وهم وائل كفوري، وائل جسار، مايا دياب، وليد توفيق، سمير صفير، نزار فرنسيس، فارس كرم، وغيرهم، مع رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في السراي الحكومي اليوم، وتحدث بإسمهم الملحن سمير صفير بعد اللقاء، فقال: "اجتمعنا كمجموعة من الفنانين مع الرئيس الحريري للبحث في التكليف المالي المفروض على الفنانين بطريقة عشوائية، وقد قدمنا له شكوى ووضعنا همومنا بين يديه، وكان بدوره متجاوبا للغاية معنا".

وأضاف: "تحدثنا في عدة أمور، منها الضريبة المزدوجة بين الداخل والخارج والتكليف العشوائي الذي يفرض على الفنانين، وهو تفهم كل هذه الأمور ووعدنا خيرا بمتابعة الموضوع في مجلس الوزراء ومع المعنيين. ونتمنى على كل المسؤولين في لبنان أن يقفوا إلى جانب الفنانين، لأننا نعتقد أن أجمل ما بقي في هذا البلد هم الفنانون. نأمل أن يصبح كل شيء جميلا في هذا البلد، والزملاء الفنانون كانوا سعداء للغاية بالاجتماع مع دولة الرئيس، ونأمل خيرا".

وختم: "نحن نعلم أن الرئيس الحريري يحب الفنانين والشباب، وهو شاب وحضاري. وقد وعدنا دولته أيضا بالاهتمام بموضوع حماية الملكية الفكرية التي تصون حقوق الفنان، والتي هي مهدورة منذ أيام سيد درويش وحتى اليوم. من هنا نأمل خيرا من هذا اللقاء".