لاتزال تصريحات الممثل المصري أحمد فهمي الأخيرة والتي تتعلق بحياته الزوجية وعلاقته مع زوجته الفنانة أميرة فراج، تثير ردود الافعال سواء المعارضة أو الموافقة.

ومؤخراً أعربت الممثلة المصرية ريهام حجاج عن غضبها الشديد بسبب الإنتقادات التي وجهت لفهمي بإعتباره رجعي، وعلّقت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلة:" عادة مش بحب أعلق على أي هري بيحصل، بس بعد الهري اللي شوفته على حلقة فهمي، الفضول خلاني أبص على مقاطع من الحلقة".

وأضافت:" أنا ما شوفتش غير زوجة جميلة (أوي أوي) بتتكلم عن جوزها بكل حب، وفنان له جانب عائلي يخصه زي أي بني آدم ..طلع اتكلم عنه لجمهوره".

وتابعت:" يعني دي عيلته هو وخصوصياته هو.. تفكيره وأسلوبه في حياته هو، كل واحد فينا حر في فكره وحياته يعيشها زي ما هو عاوز طالما مش بيئذي حد، مافيش حد من اللي بيتكلم حايسمح لحد يتدخل في بيته .. فهمي الـ99 مليون اتدخلوا في حياته الزوجية في 48 ساعة، ارحموه".

وكان فهمي خلال إستضافته ضمن برنامج "أنا وأنا" قد تحدث عن علاقته بزوجته على أساس أنه رجل شرقي وبأنه وراء حرمان زوجته من الغناء، باستثناء الاوبرا، لأنه لا يتحمل أن يكون لها معجبين.

ومما زاد من الإنتقادات هي المداخلة التي قامت بها زوجته خلال البرنامج والتي أشارت فيها إلى أنه شديد الغيرة عليها ويمنعها عن الكثير من الأمور، مع الإشارة إلى أنها عادت وأوضحت أنه تمّ إجتزاء كلامها موجهةً الإنتقادات للبرنامج.‎