رغم الشعبية الكاسحة التي يحققها الممثل التركي ابراهيم شيليكول بطل مسلسل "حب ابيض اسود" لدى الجمهور العربي بفضل دور فرحات اصلان في المسلسل ، الا انه اثار استياء الجمهور بسبب نشره صورة له عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي " وهو يرفع حذاءه امام الكاميرا.

واعتبر الجمهور العربي ان الصورة اهانة لمتابعيه وتحديدا الجمهور العربي كون اكثر المتابعين له هم من الجمهور العربي ويظهر ذلك واضح من خلال التعليقات باللغة العربية، وانه بهذا التصرف يفقد شعبيته التي حققها، وخصوصاً ان الجمهور العربي هو الذي يتابع المسلسل الذي تعتبر نسبة مشاهدته في تركيا متدنية مقارنة بعدد مشاهدات مسلسلات اخرى منافسة له مثل" الحفرة" والعهد" . وانه بفضل الجمهور العربي استطاع ان يصبح ابراهيم ومسلسله الاكثر حديثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

فيما دافع عدد كبير من المتابعين عن الممثل الوسيم بانه لا دخل له بالصورة وانها من جلسة التصوير الاخيرة التي خضع لها لصالح" بي مان" والتي اعتبرها البعض اسوأ جلسة تصوير خضع لها الممثل صاحب الشعبية النسائية الكاسحة، وانه لا يقصد بها اهانة جمهوره العربي خصوصا كونه من اصول عربية كما سبق وصرّح. اضافة الى انه منذ ايام التقى عددا من "الفانز" العربي ووجه لهم تحية .