في تغطية خاصة لموقع الفن، استقبل الممثلان الكوميديان عادل كرم وعباس شاهين في برنامجهما "هيدا حكي" على قناة الـMTV الفنان اللبناني جورج نعمة.

في بداية الحلقة، اشار نعمة الى أنه يجب على الفنان أن يحترم الجمهور خصوصا أنه رصيده في الحياة الفنية، مشددا على أنه يتشرف بأن يكون أول عمل له مع الملحن زياد بطرس بأغنية "يا تفيدة".

وعن زواجه قبل سبعة أشهر، كشف نعمة أنه سعيد بحياته الزوجية، مؤكداً أن زوجته لا تغار من المعجبات بل تتفهم أنه فنان وله جمهور يحبه ويحب التقرب منه، وقال "زوجتي تدعمني وتتحملني كثيراً".

أما عن شقيقته الفنانة عبير نعمة، فكشف جورج أنه لا يحزن عندما يعرّفون عنه بأنه شقيق الفنانة عبير نعمة مؤكداً أنه يفتخر بأنه شقيقها، ورداً على سؤال كرم عن عدد اشقائه، أجاب نعمة أنه واخوته 9 أشخاص وجميعهم يتمتعون بصوت جميل ورثوه عن والده الذي يملك صوتاً جميلاً.

وكشف نعمة أنه صوّر 3 كليبات لأغنياته سيطرحها قريباً، وقدم في الحلقة أغنية "يا تفيدة".

وفي ما يتعلق بشركات الإنتاج، كشف أنه في بدايته شعر بالإحباط بسببهم، ولكنه اعتمد على نفسه واكتشف ان هذا الامر احياناً يأتي بنتيجة أكثر من التعامل مع شركات الإنتاج، واشار الى أنه عاش فترة نفسية صعبة في بدايته ولكنه تغلب عليها وبدأ بالسعي لتحقيق أهدافه الفنية، من ثم قدم أغنية "ليه عم تعمل هيك" للفنان زياد الرحباني مع عباس شاهين.

وفي ختام الحلقة كشف نعمة أنه يحضر لأكثر من عمل، كما أنه يقدم في الأسبوع أكثر من حفلتين.