أطلت الفنانة مي مطر في حلقة الجمعة من "بلا طول سيرة" مع الإعلامي زافين قيومجيان، فتحدثت عن رحلة شفائها من فاجعة وفاة زوجها لاعب كرة السلة جورج بدوي بعد 8 أشهر على فقدانه نتيجة عارض صحي مفاجئ.

مي اوضحت انه اصيب بعارض صحي مفاجئ وكانا معا في السيارة، وتولت القيادة عنه، ونقلته الى المستشفى حيث دخل في غيبوبة لفترة يومين ثم توفي اثر اصابته بجلطة في الرئة، لافتة الى انها خضعت لعلاج نفسي، واحست انها استفادت من هذا العلاج لتخطي المرحلة، مضيفة: انا اريد ان اكرّم زوجي على طريقتي في المستقبل، ان اتكلم عنه وان اكتب عنه. كان ملاكا في تفكيره وتعامله. كان زوجا صالحا بشكل رائع، وابا محبا مغرما باولاده، رياضيا ويعيش حياة صحية مثالية. وقالت ان اهل زوجها وعلى الرغم من وجعهم، جعلوها تشعر بوجودهم الى جانبها وانهم اهل لها. واوضحت انها اختارت بنفسها الابتعاد عن الفن في فترة من الفترات، وليس بطلب من زوجها، لانها كانت تحس بانها لا تستطيع ان تعطي في تلك الفترة.

بعد عرض فيديو مصور لأغنية "ما ودعتك" التي غنتها مع الفنانة الين لحود، قالت انها أدت أغنية ناصيف زيتون بعد أن أبدت رغبتها بأداء الأغنية خصوصا أن زيتون يتمتع باحساس عال وقد شجعتها لحود التي تجمعها بها صداقة وطيدة. وأضافت مي أنها منذ الفاجعة كانت رافضة ان تغلق الباب على نفسها، والموسيقى كانت هي العلاج ووجود ولديها الى جانبها ساعدها لتكون قوية من اجلهما. وبعد عرض فيديو اغنية "يا روح الماما" من كلماتها والحانها ويتضمن مشاهد عائلية، قالت مي ان كل الذكريات عزيزة على قلبها، وان المهم ان نتقبل الفكرة لا ان ننسى، مضيفة انها تحتفظ بالماضي كله وبالذكريات وستنقلها الى ولديها.

وقالت مي انها تشعر بفرح لانها تستطيع ان تساعد وهي تعلّم اليوم الإيقاع للأولاد من النازحين السوريين، معتبرة ان هذا الشعور ساعدها على تخطي المرحلة. واشارت الى انها جاهزة لتعطي من احساسها وكتابتها لكل فنان لديه احساس، وكانت البداية مع أغنية لبريجيت ياغي التي وقفت كأخت لها الى جانبها في محنتها.