لا شك في أن السينما اللبنانية تعيش حاليا نشاطا ملحوظا ومحاولات عديدة ليصبح لدينا سينما يضع المشاهد ثقته فيها.


"كذبة بيضا"، هو ضيف جديد سيحل على السينما اللبنانية في الفترة المقبلة، وقد انتهى نجوم هذا العمل من التصوير منذ ايام قليلة..
الفيلم من انتاج شركة Eagle Films لجمال سنان، وهو من بطولة كل من طوني عيسى، جيسي عبدو ووسام صباغ، ويشاركهم عدد كبير من نجوم السينما والدراما منهم: بونيتا سعادة، بيار جمجيان، بيار شمعون، ختام اللحام، كريستيان الزغبي، نور صعب وغيرهم.

"كذبة بيضا"، فيلم كوميديّ رومانسيّ، سيبصر النور في مختلف صالات السينما اللبنانية، خلال عيد الفصح المجيد، وهو من إخراج نبيل لبّس وكتابة كلود صليبا.
يحكي الفيلم قصة شاب فقير يلتقي صبية ثرية في موقف غريب، ويرتبطان بقصة حب تقوم على كذبة بيضاء. ما الذي يخفيه طوني عيسى عن جيسي عبدو، وما الذي سيعقّد الأمور بينهما بشكل طريف وملفت؟



موقع الفن، رافق النجوم في اليوم الاخير وكانت لهم بعض التصريحات:

طوني عيسى: "كذبة بيضا فيلم مكتوب ومحبوك بطريقة لذيذة وعفوية يجمعني بوسام صباغ وجيسي عبده وبونيتا سعادة وسيشاهده الجمهور في فترة عيد الفصح، الفيلم وكما يدل اسمه، مبني على كذبة صغيرة بيضا وتتطور الى ان تصبح حقيقة واعيشها، الفيلم مهضوم وسريع والمخرج نبيل لبس يعمل من قلبه وهو صاحب رؤية مميزة ونتمنى من الجمهور ان يشاهد الفيلم. ومن المهم وجود هذه الالفة والمحبة مع كل فريق العمل لان الموضوع يجعلك تحب التصوير والعمل ونحن كلنا نحضر الى التصوير بصورة رائعة".

جيسي عبدو: "هذه البطولة السينمائية الاولى لي في لبنان وهو فيلم لايت كوميدي رومانسي. شخصيتي في الفيلم هادئة عكس شخصيتي الحقيقية ورومانسية جدا اتمنى ان تحبوا الفيلم حين تشاهدوه.
اشعر طبعا بمسوؤلية لانه اصبحت لدينا صناعة سينما ولدينا عدد كبير من الافلام وهذا رائع. طوني عيسى صديقي بالاساس وسعيدة جدا بالوقوف الى جانبه في هذا الفيلم لان صداقتنا جعلتنا سعيدين معا في التصوير".

وسام صباغ: "مجموعة رائعة من الممثلين وفريق العمل، نحن اصدقاء وخصوصا بالعمل الكوميدي، نحتاج للضحك النظيف، هو رومانسي كوميدي انا وطوني عيسى صديقين منذ سنوات وبالتصوير نضحك كثيرا ويكون مزاجنا ممتاز وهذا ينعكس على الجميع وايضا المجموعة كلها مميزة من الممثلين والثقة اصبحت موجودة لدى المشاهد كي يشاهد السينما اللبنانية هو وعائلته".

نبيل لبس: "الفيلم قصة رومانسية في موضوع يحكي عن شاب فقير ومعاناته في العلاقات الغرامية ويمثل الدور الاساسي طوني عيسى وهو وجيسي يكذبان على بعضهما والنهاية جميلة وهو فيلم للعائلة".