في تغطية خاصة لموقع الفن، لأوّل حلقة من مرحلة المواجهة في برنامج المواهب 2 The Voice Kids، والتي تجمع ثلاث مواهب من كل فريق للمدربين ​كاظم الساهر​، ​نانسي عجرم​، و​تامر حسني​ على حلبة المواجهة، ليغنوا أغنية موحدة يختار بعدها المدرب موهبة واحدة من الثلاثي.

 

البداية كانت مع فريق كاظم حيث قدم الثلاثي "جنة الجندي، شيماء أبو لبدة ونورهان عرنسة" أغنية "أسمر يا أسمراني" واختار الساهر أن ينقل جنة الى المرحلة النهائية بعدما وجد نانسي وتامر صعوبة في مساعدته.

المواجهة الثانية من فريق كاظم جمعت كلاً من "تاج قسام، لقاء وزينة علاء الدين، ماريا قحطان" بأغنية "سونة يا سنسن" وغنى كاظم معهم من على كرسيه لإعطائهم الإشارة أثناء الغناء واختار الساهر أن ينقل ماريا الى المرحلة النهائية، هنا علق تامر متمنياً لو كل أطفال الشرق الاوسط يعيشون الطفولة ويكونوا في أمان، بينما نانسي فضّلت الإختفاء على الإختيار عندما طلب الساهر مساعدتها.

 

المواجهة الثالثة في البرنامج كانت مع فريق نانسي مع الثلاثي "أبي الفارس، طه محسن، آدم النجار"، بأغنية "ردوا حبيبي"، واثناء التدريبات رقصت نانسي مع الاولاد، من ثم إختارت أن تنقل آدم الى المرحلة النهائية.

المواجهة الرابعة في البرنامج كانت إستثنائية مع فريق نانسي مع الثلاثي سلمى صفوت، جورج عاصي، ليل الهاشم "، بدمج أغنيتين "fly me to the moon" و "على بابي واقف قمرين"، من ثم إختارت نانسي أن تنقل جورج الى المرحلة النهائية بعدما أثنت على حضورهم جميعاً وتميزهم وهنأها كاظم على إختيارها الصائب.

 

المواجهة الخامسة في البرنامج كانت مع فريق تامر حسني حيث قدم الثلاثي " أشرقت أحمد، محمد أسامة، نينار دلا " أغنية "يلي تعبنا سنين في هواه" واختار تامر أن ينقل أشرقت الى المرحلة النهائية، بينما كاظم وصف محمد بالشاطر، أشرقت بالمشكلة ونينار بالفراشة.

المواجهة السادسة في البرنامج كانت مع فريق تامر حسني حيث قدم الثلاثي " ليا القرص، آدم الهدّاجي، تاليا برهوش " أغنية أجنبية "You are the one I want" أشعلوا الجو فيها، أثنى كاظم على حضور آدم بنما نانسي سخرت من تامر لتأخره في إختيار الموهبة لتقول له "الليلي دي"، وتامر نقل آدم الى المرحلة النهائية.

 

ختام البرنامج كان مع فريق تامر حسني حيث قدم الثلاثي "جاد عز الدين، محمد الخشّاب، خالد الفايد" أغنية "غريبة الناس".

نانسي وصفت الثلاثي بالرهيب بينما أثنى كاظم على إحساس جاد، واختار تامر أن ينقل جاد الى المرحلة النهائية.