شارك الممثل اللبناني إيلي شالوحي بعدد كبير من المسلسلات اللبنانية حتى اليوم ولكن على ما يبدو أن تجربة ايلي في التمثيل وصلت الى الذروة في مسلسل "أصحاب 3" الذي بدأ عرضه منذ ايام على شاشة MTV، حيث أطل في حلقة يوم الخميس لأول مرة.

وكان من الواضح أن الدور الذي يلعبه في هذا المسلسل جديد قلباً وقالباً، وعلى ما يبدو من المشاهد التي ظهر بها في الحلقة نفسها، فإن شخصيته ستغير العديد من مجريات الحلقات المقبلة.

شخصية الرجل الشرير وبالوقت نفسه يخفي الحنان بداخله، هذا ما استطعنا ان نلاحظه في شخصيته في هذه الحلقة، وقد تنشأ علاقة درامية متوترة بالطريقة التي تظهر بها تلك الشخصية المثيرة للجدل.

ما لفتنا في اطلالة إيلي في هذه الحلقة هو النضج بالأداء التمثيلي المحترف والذي بات يخوّله لان يكون من نجوم الصف الاول في التمثيل بلبنان، هذا من دون ان ننسى ملامح إيلي الجذابة على الشاشة والستايل الخاص الذي يتمتع به وينعكس امام الكاميرا، ويمكن للمشاهد ملاحظته بسهولة ودقة.

إشارة إلى أن مسلسل "أصحاب 3" يعرض على شاشة MTV، من كتابة آية طيبة واخراج ايلي السمعان، ويعالج المسلسل قضايا المرأة من خلال ثلاث نساء صديقات يعملن في صالون تجميل نسائي، يمتلكه وسام صليبا، والنموذج الأول يحكي قصة إمرأة مطلقة ضائعة بين رجلين، و تلعب الدور ريتا برصونا.