"​بيك أسود​"، صفحة تحولت الى كتاب ثم الى صوت، كاتب لا يشبه الكثيرين عرّف الجمهور على "الخواطر" وخاطب نفوسهم مباشرة ليصبح الأكثر شعبية رغم إتهامه بالإساءة للغة العربية. وإسمه هويّة فنية بحدّ ذاته، معجباته كثر وهو اعلامي يطلّ على المشاهدين عبر شاشة ال Mtv، ويشارك حاليا في برنامج "​ديو المشاهير​"...هو الاعلامي اللبناني ​جيري غزال​، الذي كان لنا معه هذا اللقاء الحصري.

تشارك في "ديو المشاهير"...وللبرنامج هدف سام، ولكن ألم تخف من أن ينقلب السحر على الساحر؟

طبعاً مشاركتي في البرنامج فيها مخاطرة كبيرة ولكن الهدف يستحق، والمخاطرة هي مخاطرة لأن الغناء ليس ملعبي، وصحيح انني أقدّم على المسرح أغنية ولكنني أتمرّن بشكل مكثّف لأحافظ على مكاني لدى الجمهور، واذا لم يقدّم الامر لي شيئا فأنا في المقابل لن اخسر اي شيء.

كنت الوحيد الذي سمع إطراءً من الأستاذ ​سيمون أسمر​ بأنك تستطيع أن تكون نجماً غنائياً... هل ستحترف الغناء؟

بصراحة، انا لم أفكّر يوماً بإحتراف الغناء. لطالما كان الغناء هواية وحتى اللحظة لا يزال هواية في بالي. طبعاً سوف أعمل بكل نصائح الأستاذ سيمون من الناحية التقنية لأن عنده نظرة وكلمته أعطتني ثقة، ولكن حاليا لا أستطيع أن أجزم ما اذا كنت سوف أحترف الغناء أم لا، لعملي حاليا الأولوية وربما أمارس الغناء كهواية الى جانب عملي الاساسي.

ستعمل على اسم فني أو ستبقى على إسم جيري؟

أبداً لن اغير اسمي، ولطالما تساءلت ما إذا كان إسمي سيكون حاجزاً في عملي ولكن ما اكتشفته أنه نيشانُ ميّزني لأنه ليس موجوداً في لبنان. إسمي أصبح هويتي الفنية ولمصلحتي مع العلم بأنه في البداية كان يلعب ضدي لأن الناس لطالما ربطته ببرنامج الكارتون "توم وجيري".

أنت إعلامي على ال ام تي في، ضمن فقرة إخبارية، متى سنراك في برنامج مستقلّ وحدك؟

"ديو المشاهير" أوّل خطوة للإنتقال الى تقديم برنامج مستقل وStay connected قدم لي الكثير، أعطاني الشهرة وصورة معينة ومن خلال "ديو المشاهير" يتعرّف الناس على شخصيتي أكثر ولديّ أفكار كثيرة أقدمها بعد البرنامج.

أيّ نوع من البرامج هو الأقرب لشخصية جيري؟

البرامج الإجتماعية و الموسيقية.

الـTalk show "بيك أسود" الصفحة التي تحولت الى كتاب، هل كنت تتوقع أن تنجح وتنتشر بهذا الشكل؟

كل ما كنت أقوم به هو أن أعبّر عن أشياء بطريقتي، ومع الوقت لاحظت ان كثيرين يفكرون مثلي ولكنهم لا يملكون جراة التعبير. ما حدث انني أعطيتها من قلبي وأثمرت بهذه النتيجة، الصفحة ليست تجارية.

هل سمعت من قبل نقدا لخواطرك؟

قليلا، وفي البداية البعض إعتبرها كليشي أن يقوم شاب بالتعبير في هذه الطريقة ومع الوقت أصبحت موضة.

أنت متهم بالاساءة للّغة العربية!

إعتبر البعض في بداياتي أن اسم كاتب "مبهبط" عليّ ولكن الكاتب ليس من يتقن القواعد العربية، بل من يدخل قلوب الناس.

هل تكرر تجربة التمثيل بعد مشاركتك في "غزل البنات"؟

وصلت لمكان أستحق فيه البطولة، وعلى الدور أن يشبهني كشخصية. إذا كان الدور محترم لما لا؟

جيري اليوم، هو رجل شرقي؟

(يضحك) ولا مرّة فكرت بذلك، أنا أحب العادات والتقاليد وأعتقد أنني شرقي فيهما. وغربي من ناحية الادانة وغيرها لانها لا تشبهني.

انت نشيط على مواقع التواصل الاجتماعي...كيف تصف علاقتك اليوم بالجمهور؟

كسبت صداقة الكثيرين على السوشال ميديا. وأتلقى دعماً كبيراً من الجمهور لهذا السبب لم أشعر يوماً بالرغبة في الابتعاد عن تلك المواقع.

غالبية معجبينك هن من الجنس اللطيف، فما هي مواصفات فتاة أحلامك؟

ما من شكل معين يهمني، ولكن ما يهمني أن تكمّلني بالأمور التي ليست موجودة عندي. لا تستطيع أن تشبهني كثيراً. إضافة الى أنني أحب العقلية اللبنانية ولا أتخيّل نفسي مع فتاة أجنبية.