ظهرت الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري على غلاف مجلة "The Oprah Magazine" في عددها لشهر شباط المقبل واستوحت إطلالتها على الغلاف من المغنية الأميركية ديانا روس.

وبدت وينفري (63 عامًا) بثلاث إطلالات ساحرة قلدت فيها أسلوب مغنية البوب ديانا روس التي تعد واحدة من أنجح المغنيات في عهدها بسبب نجاحها كمغنية منفردة وكقائدة فرقة سبريمز خلال الستينيات.

في فيديو قصير نشرته المجلة لكواليس جلسة التصوير التي خضعت لها وينفري لصالح المجلة، قالت إنها تعتبر ديانا روس ملهمتها، وقالت وينفري: "أتواصل مع ديانا روس فهي تعيش داخلي، هي ملهمتي".

وخصصت مجلة O, The Oprah Magazin عددها لشهر شباط لموضوع "كيف تُعرّف نفسك؟، "وينفري" أجابت على هذا السؤال في لقاء حصري داخل العدد.

وقالت وينفري: "اُعرّف نفسي بأني شخص يعرف كيف أسند جوهر روحي مع انسانيتي؟ كيف أرى تطويري لذاتي؟ والحدود التي تجاوزتها"؟

في الغلاف الأول، أطلت وينفري بلوك كاجوال أمام عدسة المصور روفن أفانادور بتوب أسود Off-Shoulders، ووصلة شعر باللونين الوردي والأرجواني، مع مكياج بسيط مؤلف من كحل أسود وأحمر شفاه matte باللون التوتي.

الغلاف الثاني، تألقت وينفري بفستان ذهبي لامع وأسدلت شعرها الاشعث بطريقة عفوية، في حين ظهرت على الغلاف الثالث بشعر مستعار قصير صففته لها خبيرة التجميل نيكول مانغروم.