عبّر الممثل التونسي ظافر العابدين عن سعادته بالتكريم الذي ناله في مصر عن مسلسل "حلاوة الدنيا"، ونشر في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور تضمنت صورة واحدة تجمعه بزميلته هند صبري وعلّق عليها :"‏"تشرفت بحضور ندوة نادي روتاري التي أقامها برئاسة سناء الشرفا و بحضور سعادة السفير التونسي نجيب المنيف وحرمة السيدة هدى، وحرم سفير المغرب السيدة لمياء شكرا على التكريم".

وكانت بطلة العمل هند صبري كرمت أيضاً وهذا أول تكريم مشترك يحضره بطلا المسلسل الذي عرض في رمضان العام الماضي والذي حقق نجاحاً كبيراً نظراً لقصته المؤثرة وبراعة أداء كل من صبري والعابدين.

وكانت هند صبري علقت على الموضوع في صفحتها وكتبت :"سعيدة بتكريمي أنا وظافر العابدين من قبل العاملين بالمجتمع المدني الممثل في نادي روتاري العريق فرع الجيزة كرنك وكل نوادي روتاري القاهرة لمشاركتنا في مسلسل حلاوة الدنيا الذي ساهم في نشر الوعي و بعث رسالة أمل للناس. شكراً جزيلاً على هذا التكريم و شكر خاص للسيدة سناء الشرفا".
إشارة إلى ظافر العابدين سيشارك في رمضان المقبل بمسلسل جديد كان من المفترض أن تكون بطلته ياسمين صبري إلا أنه تم استبعادها بقرار من المخرج وموافقة الجهة المنتجة وذلك بعد افتعالها للعديد من الأزمات طوال فترة التفاوض خصوصاً في ما يتعلق بترتيب الأسماء على تتر العمل، عدا عن رغبتها في تغيير السيناريو لتكون هي البطلة على الرغم من أن المسلسل من بطولة ظافر العابدين وتم تسويقه خارج مصر باسم الممثل التونسي، وستلعب أمينة خليل دور البطولة أمام العابدين في المسلسل الذي سينافس في السباق الرمضاني، وهو من إنتاج محمد مشيش ومأخوذ من فورمات إسباني، وتكتب له السيناريو والحوار سما عبد الخالق وانجي القاسم ومن إخراج هاني خليفة.