أثارت الفنانة ​ورد الخال​ ضجّة كبيرة في الآونة الأخيرة بعدما أعلنت عن إغلاقها جميع حساباتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وباتصال خاص أجراه موقع الفن مع ورد، أكّدت كانت تفكّر في هذا الموضوع منذ فترة، ولكن هذه المرة قرّرت أن تأخذ القرار النهائي بإلغاء حساباتها، والسبب يعود إلى أنّ استخدام هذه المواقع هو بمثابة تضييع للوقت، وأنّها تعبت من متابعة العديد من الأخبار وقلّة تهذيب بعض المتابعين، وأنّ هناك العديد من خيبات الأمل من قبل بعض الأشخاص المعروفين أو حتّى أشخاص عاديين، واعتبرت أنّها ليست مضطرة إلى تبرير كل منشور تنشره، وأرادت ان تبتعد عن وسائل التواصل التي تتسبب بالعديد من المشاكل، وهي ترفض أن تكون في ساحة تقارنها مع الآخرين.

أمّا عن علاقة ابتعادها عن هذه المواقع بالكلام الذي توجه به الممثل ​يوسف الخال​ لمن اعتبرهم "ميكروبات التكنولوجيا"، ورد الفنانة نيكول سابا ايضا على هذا الموضوع، أشارت ورد أنّه طبعاً هناك علاقة لهذا السبب، لأنّها لا تسمح لأيّ شخص أن يتوجّه بكلام يسيء إلى عائلتها.

وأضافت أن هناك العديد من المتابعين وأفراد من أهل الصحافة ربطوا تعليق يوسف التالي:"اليوم ​غسان الرحباني​ نجم منّا وجر .. فش خلقو وخلقنا"، حول الحادث الأخير الّذي واجه ​اليسا​ بعدما رفضت التقاط صورة مع إحدى معجباتها ليلة رأس السنة، مؤكّدة أنّ هناك العديد من الأمور غير قصّة اليسا تمّ تداولها في الحلقة، فمن المعيب أن يتم تداول معلومات غير صحيحة وهي تلوم كل صحافي يصطاد بالماء العكر لإيقاع خلافات بين الفنانين فـ "تفه على كل صحافي.. قرفت من الصحافة والاعلام والزبالة بدكن تحلمو لتحكو معنا، وطبعاً حديثي موجّه إلى بعض الصحافة".

وعن سؤال حول ما إذا كان جمهور اليسا هو السبب والمعني المباشر بهذا الموضوع؟ طلبت منّا أن ندخل ونقرأ التعليقات الّتي وردت تحت منشور يوسف، ليتبيّن أنّ غالبية التعليقات اعتبرت أنّ يوسف تَوجّه بهذا المنشور ضد إليسا. وتابعت ورد، "صحيح مش اليسا عندا غنيّة يا مرايتي... ؟هل هؤلاء هم مرآة إليسا؟ والنِعم على مثل هيك جمهور". وأنّ ردّها هذا ليس موجّها إلى الفنانة اليسا وإنّما إلى الشخص غير المحترم الّذي علّق بطريقة لا أخلاقية على منشور شقيقها.

وليس هناك من سبب سيشجّعها من جديد إلى فتح حساباتها عن ما قريب، وهي ليست مضطرة لأن تعيش تحت رحمة هذه المواقع.