في تغطية خاصة لموقع الفن، استقبل الممثلان الكوميديان عادل كرم وعباس شاهين في برنامجهما "هيدا حكي" على شاشة الMTV كل من الممثلة ريتا برصونا، والممثلة رانيا عيسى، والممثلة رولا بقسماتي للحديث عن مسلسل "أصحاب 3"، كما استقبل الفنان العراقي أحمد المصلاوي صاحب أغنية "أخيراً قالها".

في بداية الحلقة كشفت ريتا برصونا أنها عادت الى الدراما من خلال "أصحاب 3" بعد غياب خمس سنوات، بدورها أشارت عيسى الى أنها على علاقة قوية بريتا برصونا منذ أن عملتا بـ"غنوجة بيا"، أما رولا بقسماتي فأكدت أنها قريبة من رانيا وريتا وأصبحن مع الوقت صديقات.

ريتا برصونا كشفت أنها مقيمة في الولايات المتحدة الاميركية، وتنتقل مع زوجها كل عامين الى بلد بسبب عمله الذي يتطلب ذلك، ويعيشان حالياً في المغرب، وعن "3 أصحاب" كشفت برصونا أنها وصديقاتها صورن 25 حلقة من العمل حتى الآن.

ورداً على سؤال عادل كرم عن الكلفة التي تتكبدها ريتا برصونا من جراء سفرها الى لبنان كي تصور العمل والعودة الى أميركا أو المغرب، أكدت برصونا أن كلفة السفر يتحملها المنتج مروان حداد "هو متكفل بالمصاريف"، مشيرة الى أنها تقيم في منزلها في لبنان الذي لم تتخلى عنه على الرغم من سفرها.

كما كشف الثلاثي عن كواليس التصوير حيث تخاف رولا من الحشرات الموجودة في موقع التصوير، أما ريتا برصونا فكشفت أنها تجسد مشاهد ضربها لزوجها بقوة كبيرة مما يجعله يتألم، وذكرت أنها أعطت رولا كأساً من الـ"فودكا" بدون علم فريق تصوير المسلسل الذي يمنع دخول المشروبات للتصوير وذلك كي تقفز ببركة المياه الباردة.

وفي ختام المقابلة، كشفت ريتا برصونا أنها إنتهت من كتابة فيلم لها ستقوم بإنتاجه في أميركا، أما رانيا عيسى فأشارت الى أنها تقرأ سيناريو مسلسل رمضاني، أما رولا بقسماتي فأكدت أن هناك مشروع تعمل عليه رافضة الإفصاح عن تفاصيله.

وفي الفقرة الثانية من البرنامج، استقبل كرم وشاهين الفنان العراقي أحمد المصلاوي الذي كشف عن أنه لم يسافر الى بلده العراق منذ 14 عاماً ويعيش حالياً بين لبنان ودبي.

وعن أعماله الفنية كشف المصلاوي أنه يملك الكثير من الأغنيات وهي معروفة بشكل محلي في العراق والخليج، لكن أغنية "أخيراً قالها" وصلت الى لبنان وباقي الدول العربية مؤكداً أنه هو صاحب هذه الأغنية التي إنتشرت بأصوات أخرى غير صوته، مشيراً الى أن غالبية أغنياته يسجلها في لبنان من ثم قدم أغنية "عايش بلا روح".

وعن أغنية "أخيراً قالها" والقول أنها ليست له، كشف المصلاوي أن الإعلام ظلمه بهذا الموضوع، حيث إدعى أحد البرامج أن الأغنية ليست له بل للفنان السعودي "زايد الصالح".

وكشف المصلاوي أن الفنان زايد الصالح إستأذن منه لغنائها فوافق، وطالب المصلاوي كل من يغني الأغنية أن يذكر أنه للفنان أحمد المصلاوي.