أطلّت رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر، مع الإعلامي وليد فريجي في برنامجه "صباح البلد" عبر راديو البلد.

في البداية قالت المر إن عيد ميلادها يصادف مع عيد الغطاس، وتعتبر أنه نعمة خاصة من يسوع أن تولد بهذا اليوم، وتشعر أن كل الحياة مباركة.

وشكرت المر فريجي على كلامه ومعايدته لها بعيد ميلادها، وأشارت الى "أن الحياة فيها من جميع أنواع الناس، الذين يحبونا بلا مقابل وهناك أشخاص ليسوا أوفياء، ويسوع نبهنا وعلينا أن نتعلّم، وأن نكون طاهرين وفي ذات الوقت أذكياء وهذه معادلة صعبة".

وأكدت المر أن أبشع شيء في الحياة هو المرض وأن يكون شخص تحبه مريضاً، فكل الأمور في الحياة تهون أمام المرض.

وتمنت المر أن يبقى الحب بينها وبين زوجها مروان لأنها تعيش سعادة حقيقية معه، وأن يبقى يسوع يحميها دائماً، كما تمنت الشفاء لشقيقتها روزي، وقالت: "لو يختفي الشر من العالم لأنه أصبح من السهل أن ينتشر، والشر لا يأتي من إبليس بل من إستعداد الإنسان أن يقوم بهذه الأفعال، لكن الأصعب أن نعيش المحبة ويتفوق الخير".

كما قالت المر إن الحب بينها وبين زوجها أصبح أقوى يوماً بعد يوم "من اول شهر الأعياد وهو يفاجئني ويهديني أحلى الهدايا، وكل يوم لديه شيء جديد".

وأضافت: "مع الوقت نشتاق لبعضنا أكثر بسبب إنشغالاتنا، الحب يفعل العجائب، وأتمنى السعادة التي أعيشها لكل إنسان، لأنه حب حقيقي ليس فيه مصلحة وكذب ونفاق، ورغم كل ما نسمعه من كلام مسيء بحقنا، حبنا يكبر، ونواجه معاً كل من يضمر لنا الشر".

وتحدّثت المر عن موقع "الفن"، حيث أكدت على تفوقه وحلوله في المرتبة الأولى بين كل المواقع في لبنان، وكشفت عن "الويب تي في" الذي ستبدأ التحضيرات له بأفكار جديدة قريبا، وتمنت المر الإستمرارية للموقع و"أن يكون الأول دائماً، وأن نبقى نقول الكلمة الصادقة قدر المستطاع، لأنه في بعض الأحيان المصدر الحقيقي لا يكون صادقاً، وقد ننشر تصريحات على لسان فنانين لكننا لا نتبناها".

وأشارت المر الى أنها تحب كل الفنانين، لكن هناك من هم قريبون الى قلبها وتربطها بهم علاقة خاصة الى جانب العلاقة الفنية.. "فيروز وسميرة توفيق وهيفا وهبي، فهن نجمات ولا أقبل أن ينتقدهن أحد".

وقالت المر إنها زعلت كثيراً من الفنان فارس كرم مع أنها تعتبره أخاً وصداقتهما كبيرة، و"بعد فترة تصالحنا وعرف فارس أن الغرباء حاولوا التفرقة بيننا، لكن صداقتنا تبقى أكبر وأهم".

ووجّهت المر تهنئة للفنان عاصي الحلاني، بعد فوزه بلقب نجم الدبكة اللبنانية بالتصويت الذي قام به موقع "الفن" على احد مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت: "التصويت كان للناس، وفرحت لعاصي فصوته موزون وأغانيه رائعة وأحبه وأقدّره".

​​​​​​​​​​​​​​وكشفت المر أنها تفكر بكتابة قصة حياتها، وعنونتها بثلاث كلمات "وجع وإنتصار ورجاء"، وقالت "إن الوجع كان الغالب في حياتي لكن إنتصرت عليه بالرجاء وبإيماني بيسوع، لأنه الثابت الوحيد لا يتناقض بمحبته ورحيم مع كل الناس".

وشكرت المر فريجي على صداقته ووفائه، وقالت إن الناس يخافون من الإنسان الذكي والمثقف، ووجّهت تحية لرئيس مجلس إدارة البريد والنشرة المهندس أرز المر، الذي أكدت أنه يستفيد من خبرة الأشخاص الذين يعلمون معه، ويوظفها في المكان الصحيح لأنه شخص ذكي و"آدمي".