استطاعت الفنانة اليمنية أروى، ان تحجز مكانة مميزة لها على الساحة الفنية فقد أجادت تقديم انماط غنائية مختلفة وبرعت بالاغنيات الدرامية.


تصدر أروى اغنية مصرية جديدة بعنوان "واقول انساك"، قامت بتصويرها مع المخرج فادي حداد على مدى يومين في لبنان، وهي تحمل اجواء من الاحاسيس الكبيرة والحزن، بحسب ما أكد لنا صنّاعها.
رافقنا اروى وفادي حداد خلال التصوير لننقل للقراء الاجواء لحظة بلحظة، في الحوار التالي:

اخبرينا عن اجواء التصوير
اجواء تصوير الكليب كانت فعلا رائعة، والاغنية فيها دراما لذلك تأثر فريق العمل نوعا ما ولكن اشعر انه سيكون عملا رائعا.

اذا تأثر فريق العمل فهذا يدل على ان احساسك وصل اليهم كما يجب
صحيح، منذ اول جلسة لي مع فادي حداد واسمعته الاغنية، عاد بعد يومين ليقول لي ان كل فريق العمل شعر بحزن ودراما ومن خلال ذلك وضع فكرة جميلة للكليب.
انا شخصيا أتأثر بالدراما ولا اخفي انني ايضا اعيش احيانا الحزن. معظمنا نتأثر ونعيش هذه الدراما وايضا نُخرج هذا الحزن من خلال الاغنية.

​​​​​​​ولكن من يرى مكان التصوير المليء بالورود والمناظر الجميلة، يعتقد ان الاجواء الطاغية في الكليب هي اجواء فرح!
هذا يعود الى براعة فادي حداد الذي لا يجعل الاجواء اجواء نكد بالكامل وفي نهاية الكليب نرى شيئا جميلا.

هل يمنحك فادي الثقة بأن الكليب سيكون كما تريدينه؟
لديّ ثقة كبيرة بفادي حداد بأنه يسوف يعطيني صورة رائعة ويهتم كثيرا باللقطات الجمالية ويهتم بالتفاصيل، فهو يعمل في السينما وبالتالي يعرف كل التفاصيل لذلك يعطيني ثقة كبيرة وانا وهو قدمنا اعمالا كثيرة معا ونجحت جدا.

هل الكليب هو عبارة عن قصة درامية؟
القصة جميلة ولكنني لن اكشف عنها سأجعلكم تشاهدونها بالكليب جاهزة.

​​​​​​​اما المخرج فادي حداد فيقول:
الكليب رومانسي وجميل جدا، التصوير استمر ليومين وغيّرنا العديد من مواقع التصوير. فيه الكثير من الاحساس وفيه حزن الى حد ما ويصيب كل الناس وهو كأس لا بد من ان يشربه الجميع، الاغنية رائعة وفيها احساس كبير.
أروى قوية جدا وخبرتها الكبيرة واضحة جدا وهي تعرف اين تقف وكيف ستظهر واروى صاحبة تاريخ امام الكاميرا ونحن نتفق ونفهم ما يريده كل شخص من الشخص الآخر وبالنسبة لي هي تريحني بالتصوير ونحكي على الكاميرا وتعمل بطريقة صحيحة وهذا يعطيني اندفاعا اكبر لتقديم عمل رائع.