استطاعت ان تثبت نفسها في فترة قصيرة، فأضاءت ظلمة الفشل و سارت في درب النجاح، انها الممثلة العالمية مارغو روبي التي ولدت عام 1990 في استراليا، وحلّقت في سماء هوليوود، واحتلت مكانة لا يستهان بها، نسبة لموهبتها و جمالها الساحر و الجاذبية التي تتمتع بها.

لديها شقيقة واحدة وشقيقان، عاشت طفولتها مع أمّها العازبة حيث كان هناك انفصال تام بينها وبين والدها. توزعت نشأتها بين الشاطئ ومزرعة في دالبي. في سن السادسة عشرة ساعدت مارغو في تغطية نفقات العائلة من خلال العمل في ثلاث وظائف في وقت واحد. درست الدراما في المدرسة، وتخرجّت من كلية سومرست في العام 2007، وانتقلت إلى ملبورن لبدء العمل في التمثيل رسميّاً، وبدأت مسيرتها الفنية في العام نفسه.

زواج خان معتقداتها السابقة

حياتها العاطفية شيّقة و مشوّقة في آن، اذ ان معلومات ترددت انها كانت على علاقة بكريستيانو رونالدو، الا انها و بعد فترة زمنية خفق قلبها و بدأت المشاعر تتأرجح لديها، فتزوجت بشكل مفاجئ من توم اكارلي، الذي كانت على علاقة به منذ 3 سنوات قبل الزواج.

وكان أول عمل قد جمعهما مجموعة "الجناح الفرنسي"، الذي لعبت فيه روبي دور سيلين جوزيف، وكان أكرلي مديرا مساعدا. ومنذ ذلك الوقت، التقيا كثيرا في مناسبات عدة و بعد ان اتفقا و بدت أراؤهما متشابهة قررا الزواج في مكان قريب من مدينة دالبي، حيث مسقط رأسها.
و في حديث لمجلة اميركية اشارت مارغو الى انها كانت تعتقد انها ستبقى الفتاة العزباء طوال حياتها، حتى أن فكرة خوض علاقة عاطفية كانت تصيبها بالقيء و القلق، ثم نجح توم في التسلل إلى قلبها، اذ انهما كانا أصدقاء منذ فترة طويلة، و هي كانت تحبه لكنها اعتقدت أنه لا يبادلها ذات المشاعر المكللة بالحب و العشق.
وتابعت: قررت ألا أظل حمقاء، وأخبره أنني معجبة به، وارتبطنا، وهذا الأمر يبدو منطقيًا أكثر من أي شيء في حياتي.

مارغو روبي الأكثر تأثيرا!

كونها نجمة عالمية ذات جماهيرية كبيرة، لها حضورها اللافت و المميز، اذ ان اعمالها اجتاحت العالمين الغربي و العربي، نظرا لموهبتها و جمالها الأخّاذ، فقد اختيرت من بين ال 100 شخصية الاكثر تأثيراً في العالم، التي ضمت أسماء لامعة فرضت نفسها في عالم الفن ايضا، وذلك وفقا لمجلة "تايم"، كما انها من اكثر الممثلات نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي الذي قرّبها من جمهورها، فصورها تحظى بإعجاب عدد كبير من المتابعين، اضافة الى آلاف التعليقات التي تجتاح صفحتها عند نشرها أي شيء.

اعمال سينمائية ذاقت طعم النجاح

في رصيدمارغو روبي الكثير من النجاحاتالتي من خلالها عَشِقها الجمهور و حققت شعبية واسعة و لافتة، و من ابرز الأفلام السينمائية التي خاضت بطولتها: حان الوقت، ذئب وول ستريت، التركيز، اسطورة طرزان، الفرقة الانتحارية، ويسكي تانغو فوكستورت، الملكة اليزابيت، تونيا هاردينغ، هارلي كوين، سيلين جوزيف، ودافني ميلني.

اذا الممثلة العالمية مارغو روبي، تعدّ من بين الممثلات العالميات الأوائل، اذ ان موهبتها و شكلها الجميل وضعوها على قطار الشهرة و الأضواء، هي صاحبة الذوق الرفيع و الوجه المحبّب عند الجمهور، كيف لا؟ّ و هي نجمة تضيء مسارح السهر و الفن، مارغو... الفتاة الطموحة ، المثابرة والنشيطة، التي تبذل كل ما في وسعها لتصل الى مبتغاها، ويمكن اعتبارها رقما صعبا في عالم الأرقام الصعبة و المنافسة الشرسة .