شارك في افتتاح ملهى "Pitch Black" ضمن مشروع "The Bridge" أبرز وجوه الفن والإعلام.

كاميرا موقع الفن كانت حاضرة في هذا الحدث المميز، وقابلت صاحب المشروع رجل الأعمال اللبناني "أندرياس ايليوفيتس" من أصل يوناني، كما قابلت بعض الوجوه الفنية التي كانت حاضرة لتطلع على أبرز محطّاتهم الفنية.

بدردشة إعلامية خاصة مع المغني والممثل فادي أندراوس، صرّح بأنّه يحضّر لمسلسل جديد سيعرض قريباً، من بطولة الممثل يورغو شلهوب، وبين الأخذ والرد تبيّن أن اسم المسلسل هو "حبيبي اللدود" الّذي كان سيؤدّي بطولته الفنان رامي عياش لولا أنه لم ينسحب من العمل، أمّا فادي فكان سيلعب دور شخصية مقرّبة من عياش. كما أنّه يحضّر لإطلاق أغنيته الجديدة الّتي تمثّل شخصيته بشكل كبير بحسب قوله، متمنياً أن تنال إعجاب محبيه.

أمّا بالنسبة للممثلة باميلا الكيك، فهي تحضّر حاليا لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "الحب الحقيقي" الذي يعرض على شاشة لـ LBCI والّذي لاقى نجاحاً كبيرا، وعن الشائعات الّتي طاولت علاقتها بزميلها نيكولا معوّض، الذي يشاركها البطولة في هذا المسلسل، وبأنّ هناك علاقة عاطفية تربطهما، أجابت بكل عفوية بأن الممثّل يتعرّض للعديد من الشائعات الّتي لا يمكن الحد منها إن كان بوجود قبلة في التمثيل أو من دونها، وهي مستمرة باللجوء إلى كل ما يخدم القصة والدراما.

​​​​​​​وخلال مقابلة أجريت مع الممثلة ميرفا القاضي أشارت إلى أن دورها في مسلسل "خمسين ألف" قريب أكثر إلى الكوميديا، وبعيد عن المشاكل والدراما، ويشارك في بطولة العمل، كل من الممثل طوني عيسى والممثلة داليدا خليل.

"The Bridge"، يعد من أكبر المشاريع الّتي أقيمت في لبنان، إذ يضم مطاعم لبنانية، فرنسية، ايطالية وغيرها، بالإضافة إلى نادٍ رياضي وملهى الليلي وقسم مخصص للأطفال، وصالة إستجمام، اما موقعه، فهو في منطقة الصالومي.