في تغطية خاصة للفن- حلقة جديدة من برنامج "​​​​​​هلا كل خميس​​​​​​"، قدمتها الإعلامية رئيسة تحرير موقع "الفن" ​​​​​​هلا المر​​​​​​، عبر إذاعة راديو سترايك على الموجتين 97,7 و97,3 يوم أمس، عند الساعة الخامسة عصراً.


وكنا قد اوردنا لكم يوم أمس الجزء الاول من تغطية الحلقة والذي تضمن مداخلة مع الإعلامي فراس حليمة ومداخلة مع الفنان عادل العراقي.
وتضمنت الحلقة مداخلة مع مقدم البرامج بيار رباط أيضاً والذي قال انه في الموسم الثالث لبرنامج "منا وجر" ويحقق البرنامج في كل موسم نجاحاً أكبر من الذي سبقه.
هلا أشادت بـ بيار رباط وقالت انه يجيد 7 لغات، وفي كل مرة تكتشف فيه المزيد من المواصفات الايجابية.
وعما إذا كان خارج منافسة مقدمي البرامج عادل كرم وهشام حداد، قال بيار انه بالفعل خارج المنافسة حيث أن ستايل برنامجه مختلف، ولو كانت البرامج متشابهة لما كانت محطة الأم تي في وافقت أن تعرض برنامجين متطابقين.

وأكد بيار ان برنامجه دفع كامل الحقوق للحصول على فورما البرنامج الفرنسي Touche pas à mon poste مشيراً الى انه أصر على تأكيد ذلك كون في لبنان هناك الكثير ممن اعتادوا على أخذ فورما البرامج العالمية من دون دفع حقوقها.
وقال بيار إنه لا يقول بنفسه انتقادات في البرنامج حيث أنه ليس دوره ان يقوم بذلك.
ولا يهم بيار الرايتينغ، بل أن يقدم الفكرة التي يريد ان يوصلها، بالإضافة إلى تسلية الناس في بداية الأسبوع المرهق.
وذكر بيار ان لا أحد رفض المشاركة في البرنامج، وهو سعيد بثقة الضيوف به.
وقال بيار إن البرامج الإجتماعية في تطور مستمر، لكن دائماً الناس يفضلون البرامج الترفيهية.
وعن أفضل فنان استقبله في الـ2017 أجاب "الجميع"، مشيداً بحلقة الفنانة سيرين عبد النور في بداية 2018 وحلقة الفنان رامي عياش في 2017.
وأكثر نقد لاقى رواجاً في البرنامج عام 2017 قال بيار إنه عن برنامج "نقشت" حيث أن كل الناس أجمعوا على نفس الرأي.

وعن أكثر من لاقى محبة الجمهور في البرنامج، قال بيار الإعلامية دوللي غانم والصحافي جوزيف طوق.
وفي الـ2018 سيتحدى بيار رباط نفسه وهناك المزيد من التقدم والمفاجآت في "منا وجر".
وعما اذا كان هناك خلاف بينه وبين الدكتور جمال فياض قال "لا، حبيبي جمال"، وعن لقائه بمقدم البرامج هشام حداد وقيام بيار بإلقاء التحية عليه قال انه ليس لديه خلافات معه، ولكن أحياناً الناس هم من لديهم خلافات معه.
وتابع انه على طبيعته دائماً ولم ينقص من قيمة أحد يوماً.