رغم إعلان مشاركتها في فيلم " طلق صناعي " كأحد أبطاله، فوجئ المشاهدون والجمهور بظهور الممثلة المصرية مي كساب بمشاهد قليلة مما أثار الإستغراب والتساؤلات حول الموضوع.

ليتبين لاحقاً أن السبب يعود إلى حمل كساب في الفترة التي كان يتم فيها تصوير مشاهد الفيلم حيث تحدث خالد دياب الذي شارك في كتابة الفيلم إلى جوار أخويه محمد وشيرين دياب مشيراً إلى أن السبب يعود في الأساس إلى توقف التصوير لفترة حيث تزامن إنطلاقه مع إنشغال عدد من الممثلين المشاركين لأداء أدوارهم في مسلسلات رمضان الماضي، حيث كانت حينها كساب في شهرها الثاني وصورت بعض مشاهدها.

وبعد إستكمال التصوير كانت كساب قد أصبحت في شهرها السادس لتختتم مشاهدها وهي في الشهر التاسع.

وأضاف دياب إلى أن المشكلة تكمن في ما يسمى بـ""الراكور" حيث انه لا بد من الحفاظ على شكل معين لا يتغير، وكان يعتقد مخرج الفيلم أن أداء كساب سيتلب على المشكلة لكن حدث العكس.

الأمر الذي دفعه إلى حذف الكثير من مشاهد كساب نظراً لهذا المشكلة، مع إشارته إلى أن الأمر لم يزعج كساب خاصةً أنها كانت حاضرة برفقة زوجها العرض الخاص للفيلم.

الفيلم من بطولة من بطولة حورية فرغلي وماجد الكدواني وسيد رجب ومي كساب ومصطفي خاطر، وعدد آخر من النجوم، وهو من إنتاج شركة نيو سينشري، وتوزيع دولار فيلم.