وجه الممثل طوني عاد تحذيراً في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي إلى كل من يمس بكرامة زوجته الممثلة أنطوانيت عقيقي ، وجاء في التحذير الذي وجهه طوني عاد ما يلي :"الى كل الاحبّة والاصدقاء كل عام وانتم بالف خير ، اما الى السحالي والعظايا والمتزحفطين والزاحفين ومتسوّّلي الشهرة على حساب العصاميين والادميين، والى مدّعي الثقافة والمعرفة ، اصحاب العقول الجوفاء ان وجدت ، الى صيصان الاعلام وجرائه، الى المسؤولين عن النفايات المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي ، الى الطفيليين، الجرابيع ، تحذير وتمنّ:
تحذير من التعرّض لكرامات الفنانين المحترمين و خصوصا الى ايقونة التلفزيون والمسرح والسينما انطوانيت عقيقي، تحت طائلة الملاحقة القانونية، وتمنٍّ بمناسبة حلول العام الجديد : كل عام وانتم بالف .

..".

وكانت الإعلامية ديما صادق انتقدت أنطوانيت عقيقي على خلفية قولها نكتة في برنامج تلفزيوني عن العاملات المنزليات الأجنبيات ذات بعد جنسي، حيث علقت ديما في صفحتها بالقول :"نكتة أنطوانيت عقيقي عن العاملات المنزليات مخجلة ومقززة وغاية في العنصرية.. غثيان".

إشارة إلى أن عقيقي تشارك في برنامج "كتير سلبي شو" على شاشة الـLbci، كما أنها تصوّر حالياً مسلسلين، الاول يحمل عنوان "​كارما​" أما المسلسل الثاني فيحمل عنوان "​مجنون فيكي​" للكاتب اللبناني فراس جبران ومن إخراج ​رندلى قديح.