في تغطية خاصة للفن- حلقة جديدة من برنامج "​​هلا كل خميس​​" قدمتها اليوم الإعلامية رئيسة تحرير موقع "الفن "​​هلا المر​​، عبر إذاعة ​​راديو سترايك​​ على الموجتين 97,7 و97,3 ، عند الساعة الخامسة عصراً.


تضمنت الحلقة مجموعة من اللقاءات مع الإعلامي فراس حليمة والإعلامي بيار رباط والممثلة رنين مطر التي أدت دور "ليزا" في مسلسل "الحب الحقيقي"، والفنان عادل العراقي.
في بداية الحلقة توجهت هلا بالمعايدة للمستمعين من مختلف الجنسيات في لبنان في ظل اجواء الأعياد القادمة وهي عيد الغطاس وعيد الميلاد لدى الطوائف الأرمنية والأقباط في لبنان.
واكملت هلا انه يصادف عيد ميلادها أيضاً وتعتبر أنها صدفة جميلة ان تولد ليلة عيد الغطاس.
ونصحت هلا المستمعين أن يحجوا إلى دير للراهبات الحبيسات الكرمليت الكاثوليك، على طريق حريصا، وهن يعملن على ترميم تماثيل السيدة العذراء ويسوع المسيح.
وروت هلا قصة الدير أنه كان هناك راهبة رممت تمثال الطفل يسوع وكانت لا ترى بوضوح، إلا ان عجيبة من يسوع المسيح أعادت لها نظرها، وذكرت هلا ان التمثال باقٍ هناك حتى 6 من الشهر الجاري.

وانتقلت هلا للحديث الفني حيث هنأت الفنانة هبة طوجي على ألبوم عيد الميلاد المجيد مع الفنان اسامة الرحباني، وأشادت بالألبوم.

وتضمنت الحلقة لقاء مع الإعلامي فراس حليمة الذي له تجربة سابقاً مع أسلوب الفنانة اليسا حين استاءت من سؤاله عن المصالحة التي تمت بينها وبين الفنان وائل كفوري، فعلق فراس خلال مداخلته في البداية عن ردة فعل اليسا معه في برنامج "نيوز روم" حيث قال إن ردة الفعل لم تكن جيدة حينها ولا تليق بنجمة مثل اليسا، ولكن الأمر لم يغير محبته لها.
وحين سألته هلا عما إذا كانت اليسا ما زالت تحبه قال إنه يقوم بعمله باحتراف ولا يهمه اي تفاصيل اخرى ولو تكرر معه الأمر لسأل السؤال نفسه.
اما عن فيديو اليسا الذي أثار جدلاً واسعاً مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بسبب امتناعها عن التقاط صورة مع سيدة في حفلة رأس السنة في دبي وتصرف مدير اعمالها مع السيدة، فقال فراس "الله يساعد الفنان" حيث انه في بعض الأوقات يقع عليه اللوم ومن المفروض عليه أن يكون صاحب "بال طويل".
وتابع ان ما جرى مع اليسا كان في ليلة رأس السنة حيث أن هناك الكثير من الضغوطات على الفنان، لكنه اضاف أن اليسا غير معنية بالتصرف بل من رافقها.
كما ان فراس لام السيدة على تأخرها في التقاط السيلفي فقال "ما كانت تعرف تاخدا لهالسيلفي" ومن المعروف عن اليسا أنها لا تحب التقاط الصور.
وأوضح فراس انه في اللحظات التي نزلت فيها اليسا عن المسرح التف حولها المعجبون في الكواليس والتقطت الصور معهم إلا أن ذلك أدى إلى الكثير من الازدحام وكان عليها المغادرة كون الفنانة شيرين عبد الوهاب حان وقت صعودها على المسرح، وأن السيدة التي حصل معها الأمر تسللت من خلال تجمع المعجبين ولحقت باليسا.
هلا علقت بأن الفنانة اليسا بات يلزمها ان تدرس تصرفاتها أكثر.
وبدوره انتقد فراس في الحدث نفسه الصحافي الذي وجه سؤالاً لإليسا عن سبب عدم ردها على الصحافة، فقال أنه يبدو من الواضح أنه حضر ليفتعل مشكلة.

وختمت هلا بأن الحراس الذي يعملون مع الفنان يجب أن يكونوا لطيفين، واستذكرت حين اقتربت لتسلّم على الفنان وائل كفوري وحاول حارس برفقته منعها لكن سرعان ما تدخل وائل وقال "مش هيك بيحكو مع هلا المر واعتذر وبوّسني".
كما استذكرت الفنانة الراحلة صباح التي بقيت حتى آخر عمرها تلتقط الصور مع المعجبين، مذكرةً بانتقادها للحظات التي تم فيها تسريب صور من لحظات مرضها.

وكان لـ هلا اتصال مع الفنان عادل العراقي الذي غنى جينغل البرنامج "هلا كل خميس"، فتحدثت عن أغنيته الجديدة "وين السهرة الليلة" فقال إنها من كلماته والحانه وتوزيع طوني سابا.
وفكرة الاغنية ولدت ببساطة حين دخل شقيق عادل العراقي إلى الستوديو وقال "وين السهرة الليلة" وسرعان ما كتب عادل باقي كلمات الأغنية ولحّنها.
وقضى عادل ليلة رأس السنة في المنزل، وعن الحفلات التي يحب مشاهدتها قال حفلات عاصي الحلاني ووائل الكفوري وملحم زين وغيرهم.
ترقبوا غداً الجزء الثاني من تغطية البرنامج حيث يتضمن مقابلة مع الإعلامي بيار رباط والممثلة رنين مطر.