إستقبل الفنان مروان خوري في برنامجه "طرب"، الفنان ملحم زين في حلقة حملت عنوان الاغنية اللبنانية.

إفتتح الفنان مروان خوري الحلقة بأدائه مقطع لأغنية "لا عيوني غريبي" عزفا على البيانو، معلناً انطلاقتها مع اداء الفنان ملحم زين لأغنيته "ضلي ضحكي".

حوار خاص جمع خوري وزين بعدها، تناول مراحل من بدايات ملحم زين في عالم الغناء، فاعتبر زين بانه قدم نفسه للناس كما هو "بعفويتي وربما بسذاجتي، ما جعلني اصل لقلوبهم بصدق" وتابع: "انا ابن ضيعة، وافتخر بذلك، التواضع ربما ميزة قرّبتني من الناس أكثر، وقال ملحم زين، يحتاج الفنان الى وضع بصمة خاصة به، تعطيه هوية خاصة، يتفرد من خلالها عن سواه، وحول الموسيقي أضاف، تربيت على أغاني كارم محمود ومحمد عبد الوهاب، لكن بعد وقت، كان اتجاهي تلقائيا للفنان الكبير الراحل وديع الصافي، ما جعلني اتعلق به، واتشبع من فنه واخلاقه، مضيفاً، أن الفلكلور واللون الشعبي لا يموت، لذلك احرص على ادائه دائما".

ملحم زين غنى خلال الحلقة، "الليل يا ليلى"، "يا عاشقة الورد"، "الطربوش"، و"يا حبي اللي غاب". بالإضافة الى أغنيته "ردوا حبيبي" التي لحنها مروان خوري بعد تخرج زين من برنامج سوبر ستار.

وحلّ الشاعر طلال حيدر، ضيفاً على الحلقة ذاتها معربًا عن سعادته فيما لو غنى ريس الاغنية احدى قصائده، وقال ان الشعر كما الفن هو الحرية، واصفًا نصري شمس الدين بصديق العمر، وبأن الروح التي تسكن صوته تأخذك للمكان الذي تريده، ورأى أن حصر وديع الصافي بصوت هو ظلم، كونه يرى فيه تاريخ لبنان.

في ختام الحلقة حل الشاب خير الدين حلاوة، في ظهوره الاول، ضيفا ضمن فقرة المواهب الجديدة، انطلاقا من ايمان برنامج طرب، بدعم الاصوات الشابة، مؤديا اغنية "يا صغيرة"، للفنان ملحم زين.