فُتحت أبواب صالات السينما أمام المئات من أهل الفن والإعلام، وذلك لمشاركة أبطال فيلم "حبة كراميل" للمنتج جمال سنان وصاحب شركة Eagle Films، نجاح هذا العمل.

وعلى مدى أشهر عديدة، انتظر المشاهدون هذه اللحظة الّتي استطاعت من خلالها الممثّلة ماغي بو غصن أن تغيّر نظرة الفتيات إلى أنفسهنّ، وبطريقة ما استطاعت بقالب كوميدي، أن توصل رسالة توعوية من أهم الرسائل التي يحتاجها مجتمعنا اليوم.

الحاضرون ضحكوا، لكنّهم في الوقت عينه نظروا إلى أنفسهم وسألوا ذواتهم: حقا...لماذا تخضع الفتاة لعمليات تجميل، ومن أجل من؟ّ!

أمن أجل حبيب خان فتاة لأنّه رفض شكلها الحقيقي؟ وغيره من الأسئلة التي طرحتها بو غصن، لينتج عنها عبارات تحث كل امرأة على المثابرة والنجاح بحق مستقبلها، وأن تنظر إلى ما تحقّقه وكل ما يوفّر لها راحة البال، فالمرأة بنظر ماغي هي القوّة والمستقبل وليس الجسد والجمال.

الفيلم من إنتاج جمال سنّان، تأليف مازن طه، إخراج إيلي ف.حبيب، وبطولة كل من الممثلة ماغي بو غصن، ظافر العابدين، طلال الجردي، جيسي عبدو، هشام حداد، مي سحاب، مي صايغ، كريستيان الزغبي وغيرهم. وتدور أحداث القصّة حول علاقة حبّ تجمع بين مايا "ماغي بو غصن" ورجا "ظافر العابدين"، ولكن مايا، تمكّنت من تناول حبة كراميل مكّنتها من سماع كل ما يدور بأذهان الفتيات، ربّما هذا السبب كان وراء العديد من المشاكل بينها وبين حبيبها رجا، ولكن لا شك بأنّه كان وراء فشل خطّة صقر، "هشام حدّاد"، بتدمير شراكته مع رجا، ومحاولة اختلاس أمواله عن طريق الاحتيال، بالإضافة إلى مساعدة والدة مايا "جومانة" الّتي تلعب دورها الممثلة مي صايغ.

وبمقابلة خاصّة مع أبطال العمل، هذا ما كشفوه لكاميرا موقع الفن: