النجمة العالمية الشهيرة بيونسيه، استطاعت ان تقلب المقاييس وتغدو نجمة عالمية بدون منازع، اناقتها و شخصيتها جعلا منها انسانة غير عادية.

ولدت المغنية الأميركية عام 1981 في ولاية تكساس لأب كان يعمل مديراً للتسجيلات ، يدعى ماثيو نولز ، وأم من أصل فرنسي تعمل كمصممة ازياء ، ولديها شقيقة كبرى تدعى "سولانج" احترفت الغناء والتمثيل أيضاً.
عشقت في طفولتها رقص الباليه اذ انها تلقّت دروسا فيه، واكتشف مدربها للرقص موهبتها في الغناء حيث ان طبقاتها الصوتية عالية و مميزة.


بدأت بيونسيه شق طريقها الى عالم الغناء و الأضواء في السابعة من عمرها حيث شاركت في عدّ مسابقات فنيّة.
الا انها لم تأخذ لقب البرنامج الفني"البحث عن النجوم"، لكنها كانت اقوى من القدر و عملت على نفسها كثيرا و لاقت نجاحا باهرا اوصلها للعالميّة.

كما انها تميزتبأناقتهامن خلال ارتداء فساتين جذابة ومبتكرة. اضافة الىتسريحاتها الغريبةالتي تثير الجدل بين الجمهور.

زواج بيونسيه
ارتبطت بيونسيه بالفنان جاي زي عام 2008، وذلك بعد علاقة حب طويلة تخللها الكثير من الأحداث المشوّقة، ولديهماطفلة تدعى بلو ايفيوتبلغ من العمر سنتين، اضافة الىتوأمين آخرينالا ان الشائعات تلاحق حياة هذا الثنائي، فهما يعيشان حاليا علاقة زوجية شديدة التوتر، ويقيم كل منهما في منزل.
وقصدا صديقين قديمين مرّا بنفس التجربة لمساعدتهما، كما زارا استراحة للأزواج يديرها “كريس روزونتال” الذي اشتهر بدوره في أزمة الزوجين "كاترين زيتا جونس" و "مايكل دوغلاس"، الا انه و بعدخيانة زوج بيونسيه لها،قررت ان تسامحه مرّة جديدة


منزل بيونسيه فخامة و عراقة
قامتبيونسيه برفقة زوجها، بشراء منزل جديد موجود في نيويورك و قد تم عرضه سابقا للبيع مقابل 39 مليون دولار أميركي. الا انهما اشترياه بـ26 مليون دولار.

تبلغ مساحة المنزل 12 ألف قدم مربع، كما يطل على بركة جورجيا الشهيرة، ويتكون من سبع غرف وتسع حمامات مجهزة بأحواض رخامية.
توجد غرفة كبيرة في الجزء الخلفي منالمنزلو أماكن للتدفئة، اضافة الى نافذتين تطلان على حمام السباحة والبركة الملحقة بالمنزل، حديقة كبيرة تأسر الناظرين اليها، تقع بجوار هذه الحديقة بركة سباحة قد تطل عليها ملكية خاصة من المنزل
أما المطبخ الداخلي للمنزل فقد تم تصميمه بشكل انيق و مبتكر، اذ انه يجعلك تشعر بتناول الطعام في الهواء، ويوجد بالمنزل بيت للضيافة تبلغ مساحته حوالي 1.800 قدما مربعا. منزل الضيافة هذا، هو عبارة عن كوخ يضم غرفة معيشة، واثنان من غرفة نوم كبيرة، مطبخ وحمام،
ان هذا المنزل العريق من تصميم المبدع "جيفري كوليه" و يتميز هذا بأنه يسمح لأشعة الشمس أن تطال كل زاوية من المنزل.

بيونسيه و عائلتها، وعلى غرار المشاهير وميسوري الحال، يذهبن الى اماكن الترفيه لقضاء عطلة مريحة تنسيهم اجواء العمل و تخفف عنهم الضغط النفسي.

ابرز اعمال بيونسيه
تملك بيونسيه رصيدا هائلا منالأعمال الفنيّة، ابرزها: حقّقت بيونسيه نجاحاً باهرا في عدة اعمال ابرزها : "Put a Ring on It " و"If I Were a Boy". عام 2008 عادت إلى الشاشة الكبيرة بدور البطولة في فيلم Cadillac Records والذي يجسد حياة الأسطورة الراحلة إيتا جيمس Etta James.

في كانون الثّاني عام 2009، غنّت بيونسيه أغنية إيتا جيمس الشهيرة "At Last" و قدمتها للرئيس الأميركي السّابق باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما وذلك خلال حفل استلامه للرّئاسة الأميركية، تكريما منها له.

بيونسيه نجمة عالمية اجتهدت في صنع هوية خاصة و مميزة لها، كرّمت في مهرجانات عدّة، و احتلّت مكانة مميزة في الوسط الفني، اذ انها دخلت الى قلب ووجدان كل مشاهد عربي و اجنبي. للنجومية معيارها القيّم و المميز. وهي استحقته بجدارة، الشغف و الطموح و المثابرة ادخلتها الى عالم من التألّق ليس له مثيل.