النجوميّة و الجمال إجتمعا في الفنانة سيلينا غوميز التي اسرت قلوب متابعيها و احتلت مكانا في قلوب الجماهير.

مكانتها التي حققتها، جعلتها ركناً اساسياً في عالم الفن و الأضواء. غوميز، ولدت عام 1992 في مدينة نيويورك لأب من اصل مكسيكي و أم ايطالية، و يقال ان اباها سمّاها سيلينا، تيمنا و محبة بالمغنية المكسيكية سيلينا بيريز.

منافسة في الحب من اجل كسب قلب سيلينا غوميز
ليس غريباً ان يلتف الشباب حول الحسناء الجميلة، فحياتها العاطفية بطلها نجمين عالميين، وبعد قصّة العشق واللحظات الرومانسية التي عاشتها مع الفنان الشهير ذا ويكند ، اذ انها كانت تخطط لإقامة حفل زفافهما قريباً، لكنها عادت وانفصلت عنه مما يطرح العديد من علامات الاستفهام . الا انها ظهرت بعدانفصالهما بمعطفه ما أثار جدلاً واسعاً.

انتشرت مؤخراً أخبار تؤكد عودتها إلى حبيبها السابق "جاستين بيبر" البالغ من العمر 23 عاماً ، وهوالسبب الرئيسي خلف هذا الانفصال، فـ"بيبر"حاول مراراً إعادة سيلينا إلى أحضانه ، وعلى الرغم من أنّعائلتها ترفضهتماماً وبشكلٍ مطلق يبدو أنّ هدفه الوحيد حالياً هو الإثبات لها وللجميع بأنّه تغيّر بالفعل ولم يعد ذلك الشاب المتهور و الخطر.
و قدانتشرت صور لهماتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، كانت كفيلة بانتشار علامات الحبٌ وأنّ الاعوام التي مرّت وهما منفصلين، اثبتت ان قلبيهما ما زالا ينبضان عشقا لبعضهما، والحنين والشوق يتغلغلان في روحيهما و تتوالى النبضات في دنيا هواهما.

المرض يهاجم سيلينا غومييز
عانت الممثلة سيلينا غوميز من عدة امراض و ابرزها حاجتها الماسةلزرع كلية، وتجاوزت العملية بنجاح بعدما تبرعت لها صديقتها بكليتها، و اثر تجربتها المرضية، قررت المغنية العالميّة ان تحول معاناتها الىفيلم وثائقييروي تفاصيل مرضها، ويشار الى أنها وبسبب مرضها، غابت عن جمهورها الذي بدوره طالبها العودة بأغنيات جديدة تشعل الأمل في قلوب الجمهور المتعطش للفن، كما انها عانت في الفترة السابقة منمرض الذئبة الحمراءفتوقفت عن العمل فترة والغت حينها جولاتها الفنية، و نقلت اخبار عن صديق مقرّب لغوميز اكد معانتها من هذا المرض منذ سنوات، لكن أعراضه اشتدت عليها مؤخراً بشكل كبير، وتحتاج إلى الراحة وتلقي العلاج المناسب كي تتعافى وتستعيد صحتها. و كانت قد صرّحت غوميز لإحدى المجلات الأجنبية، أنها شخصت حالتها بالإصابة بالذئبة وخضعت لعلاج كيمائي. وأضافت "لهذا السبب أخذت فترة راحة ، فكان يمكن أن أصاب بجلطة". وفي هذا السياق، تقول مؤسسة صحية أميركية إن هناك نحو ١.٥ مليون مصاب بمرض الذئبة في الولايات المتحدة ، ويصيب المرض بشكل رئيسي النساء في سن ما بين ١٥ و٤٤ عاماً .

ازياؤها جعلت منها ايقونة عالمية
تليق الألوان الداكنة بالمغنية العالمية فتظهرها بجاذبية كبيرة، كما ان الألوان البيضاء و الصاخبة تجعلها اميرة على عرش الجمال، مؤخراً اتجهت سيلينا غوميز إلى ارتداء فساتين رائعة وهو ما زادها جمالا وإثارة.

من الإطلالات الرسمية إلىالكاجوال، دائما ما تظهر سيلينا غوميز بكامل أناقتها في الصور الفوتوغرافية أيا كانت نوع الملابس التي ترتديها، فهي ايقونة يسعى الكثيرون الى تقليدها و اخذها كـمثال اعلى في الموضة، لتشكّل حالة في عالم التمثيل مما جعلها تتربع على عرش النجومية و الأضواء.

رصيد فني حافل يتوّج سيلينا غومييز على عرش العالمية
في رصيدها الكثير من الأفلام السينمائيّة، ابرزها "صغار الجواسيس، حماية الأميرة ، رامونا وبيزس، الدمى المتحركة، اجازات الربيع، و الفرار. كما شاركت في العديد من البرامج التلفزيونيّة ، منها : بارني و الاصدقاء ، هانا مونتانا ، استديو العاصمة ، جناح الحياة على سطح السفينة، و نحن اليوم. كما في رصيدها العديد من الأعمال الغنائية، ابرزها:

Same old love , good for you , come and get it , kill em with kindness hands to myself , slow down send it on .