أقيمت في صالة السفراء في كازينو لبنان، واحدة من أنجح حفلات رأس السنة لهذا العام، ضمت كل من الفنانة نوال الزغبي والفنان ملحم زين وعازف البيانو غي مانوكيان.

ولاقى الحفل حضوراً جماهيرياً كبيرا، ضم عدداً كبيراً من المحبين ومتذوقي الفن، تفاعلوا جميعهم مع سهرة طالت حتى فجر يوم الإثنين. وحقق الحفل نجاحاً باهراً من النواحي التنظيمية، والإدارية والترتيبية، وكان قد ضمّ حضور عدد كبير من مختلف الجنسيات العربية ولاسيما من العراق.

ومن أغنيتها الأشهر لهذا العام "بالقلب"، كرّت سُبحة الأغنيات التي قدمتها نوال طيلة مسيرتها الفنية من "روح يا روحي" و"ماندم عليك". كما أعادت نوال الجمهور بالذاكرة إلى "الديو" الأشهر الذي قدمته مع الفنان وائل كفوري "مين حبيبي أنا" وغنته بمساعدة شاب من "الكورال". كما لبّت الزغبي طلبات الجمهور لاسيما العراقي منها الذي طالبها بالغناء باللهجة العراقية فغنت "جنة جنة"، لتنتقل بعدها إلى أغنية من اللون الشعبي اللبناني الأصيل"عالعين موليتين"، وقبل أن تختم نوال فقرتها غنت للراحلة وردة أغنية "مالي" وسط تصفيق كبير.

وبدوره أشعل الفنان ملحم زين المسرح بحضوره وصوته الجبلي وعلى صوت "الطبلة" غنى "غيبي يا شمس" و"علوّاه" وغيرها الكثير. كما صدح صوته بموال "لبنان يا قطعة سما" للراحل وديع الصافي وغنى لأهل العراق باللهجة العراقية الأغنية نفسها التي طلبها الجمهور من الزغبي "جنة جنة".

غي مانوكيان عزف "طلوا حبابنا طلوا"، واستقبل الحاضرون معه عام 2018، بعد ارتداء لـ cotillions، حيث غنّوا ودبكوا على نغمات عزفه الرائعة.