يبدو أن المغنية العالمية الشهيرة سيلينا غوميز لا تحب الاحتفال بقدوم رأس السنة في أجواء باردة، وقد رصدت أمس السبت وهي تحتفل مع صديقاتها على أحد شواطئ المكسيك مرتدية لباس سباحة بقطعة واحدة.

وما أثار الدهشة أنها لم تكن برفقة حبيبها النجم جاستن بيبر مع أنهما عادا إلى بعضهما وأظهرا أنهما مغرمان للغاية ببعضهما البعض.

شبه جزيرة "كابو سان لوكاس" شمال غرب المكسيك كانت بالنسبة لـ غوميز متنفساً للابتعاد عن الضغوط والاستمتاع بالشمس والبحر والرفقة الجيدة.

ولم تنشر سيلينا أي صورة عن عطلتها لكن صديقتها المقربة راكيل ستيفنز هي من شاركت صورة لها ولـ غوميز وصديقتيها على شاطئ البحر.

وبحسب مصادر مقربة من "غوميز" لموقع فإن المغنية الشابة قررت استئجار فيلا فاخرة بقيمة 18 ألف دولار لليلة الواحدة في "كابو سان لوكاس"، وأضافت المصادر أن الفيلا تتمتع بمزايا فاخرة فهي ذات إطلالة على البحر ومسبح كبير ومنتجع صحي وباحة غولف.

وقد انتشرت أيضاً صور التقطها الباباراتزي لـ غوميز في عطلتها وظهر فيها الجرح على فخذها الأيمن من جراء عملية زرع الكلية التي خضعت لها، كما تخلت سيلينا عن شعرها الأشقر وأعادت لو شعرها إلى الأسود.(ترجمة الفن)