تعد علاقة الممثلة روجينا بنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، مثالية وناجحة على الصعيدين الشخصي والمهني.

وقد توجت علاقتهما الزوجية بابنتين هما مايا ومريم كما أن نجاحهما المشترك ظهر جلياً في أكثر من تعاون على الرغم من كل الأزمات التي مرا بها فساندا بعضهما البعض لتخطي العقبات وتجقيق مزيد من التقدم.

وقد عبّرت روجينا بكلمات رقيقة معبرة عن مدى حبها لزوجها واستعادت ذكريات بداية لقائهما شارحة أهمية وقوفه إلى جانبها وأهميته بالنسبة اليها، وووجهت في ذكرى ميلاد الدكتور أشرف زكي له التهنئة التي طغت عليها معاني الوفاء والمحبة عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت على صور جمعتهما من بينها صورة لهما من زفافهما:"كل سنة وانت عمري، من يوم ما قبلتك في المعهد وحلمنا مع بعض، بكل اللي احنا فيه دلوقتي، كل سنة وانت أستاذي وحبيبي وأبويا وأخويا وأصدق صديق".

وتابعت: "كل سنة وانت الراجل اللي حقق ليا أعظم حلم في حياتي، وإني أكون أم مايا ومريم، كل سنة وانت بتنجح وأنا بحس، إن دا نجاحي كل سنة وانت سندي وانت أكتر واحد حبني في الدنيا، كل سنة وانت الأمان".

وأضافت: "أعتقد أني كنت أستحق الإهداء اللي كتبتهولي في رسالة الماجستير في بداية الرحلة: "إلى رحلة عطاء فقدتهَ أمي وإلى رحلة حنان وجدته روجينا".

من ناحية ثانية، تواصل روجينا تصوير دورها في فيلم "أهل الكهف"، الذي يشارك في بطولته محمود عبد المغني، ماجد المصري، روجينا، مي سليم، إبراهيم نصر، محمد عادل إيهاب فهمي، عايدة رياض وآخرون، تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقي، وتدور أحداثه في إطار شعبي يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت الصداقة عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية.