لا تخلو الساحة الفنية من الاصوات الشابة التي نعول عليها في إغناء المكتبة الموسيقية اللبنانية والبناء للمستقبل.

لوهلة ظننّا ان مستقبل الغناء في لبنان يتوقف عند حدود بعض النجوم الذين حققوا شهرة على امتداد العالم العربي. لكننا مع هذا الشاب الموهوب بتنا نقولها بالفم الملآن الفن اللبناني ما زال بألف خير.

الفنان جورج نعمة واحد من الاصوات التي تختزن الكثير من الجمال والاداء المميز والحضور الراقي. جورج نعمة موهبة لبنانية ضليعة في الموسيقى وعاشقة للفن الجميل الجميل.

جورج نعمة، صوت الاحساس بامتياز... فيه الكثير من ملامح العاطفة والقوة في آن. قادر على ضبط ايقاع السلم الموسيقي الذي يتحول معه إلى نوتات طيّعة ومطوّعة لحباله الصوتية.

إفتتح الفنان جورج نعمة ROOT Music Venue ، بحضور عدد من الوجوه الفنية والاعلامية نذكر منها عادل كرم ومي سحاب وبرونو طبال ووسام صليبا والمحلن زياد بطرس والزميلة هلا المر، كما قدم الفنانان منال ملاط وكريستيان أبو عنّي مجموعة من الأغنيات الجميلة.

في هذا الملهى بالذات وابتداء من العاشرة والنصف مساء يبدأ الحفل حتى الثانية بعد منتصف الليل.

هو برنامج احتفالي غنائي حافل، يمر من خلاله عدد من النجوم العرب والعالميين لمدة عشر دقائق تقريبا فيقدمون وصلتهم ويغادرون، بهدف خلق أكبر فسحة من الفرح وارضاء الاذواق كافة للأنماط الموسيقية العالمية والعربية.

والملفت الشاشة العملاقة خلف النجوم والتي يظهر عليها خلال وصلة الفنان شوارع من بيروت وافلام مصرية قديمة بالاضافة إلى اضاءة الليزر. ومن بين المغنين الفنانة منال ملاط أما حصة الاسد فهي لجورج نعمة الذي خلق جواً حماسياً رائعا على المسرح وسط تفاعل كبير من الحضور. فتالق بتقديم العديد من الاغنيات لصباح وملحم بركات بالاضافة إلى الاغنيات الخاصة به. ومن بين الاغنيات التي قدمها "ايام اللولو"، "تعلى وتتعمر يا دار"، و "قمرة يا قمرة" التي اثارت حماس الجمهور. هذه الاغنية الرائعة للسيدة فيروز الذي شتمها احد الشعراء الجهلة ذات يوم باتت مقصدا للكثير من النجوم الذين يرددونها في حفلاتهم.

في الختام لا يمكننا الا الثناء على برنامج ROOT Music Venue وصوت جورج نعمة الذي اقل ما يقال فيه انه نعمة وفرادة بين الاصوات كافة المتواجدة في لبنان والعالم العربي.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.