تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج "لهون وبس"، إستضاف خلالها الإعلامي هشام حداد، الفنان المصري أبو، عبر محطةLBCI.

في البداية تحدّث "أبو" عن أغنيته "3 دقات"، فقال إن الأغنية أحدثت ضجة كبيرة وحقّقت نجاحاً فاجأ الجميع، ولا شك أنها عرّفت الجمهور عليّ أكثر وهذه مرحلة، لكن في المستقبل الجمهور سيتعوّد أكثر على "أبو".

وأضاف أنه لم يقصد أن يحدث هذه الضجة من خلال الأغنية، "قدّمناها بمنتهى الحب، وقصة هذه الأغنية أنني إلتقيت بالصدفة مع السيناريست تامر حبيب خلال مهرجان الجونة وقلت له أن لدي أغنية أقوم بكتابتها وإتفقنا على اللقاء في اليوم التالي، وجلسنا وبدأنا في تبادل الأفكار وكتابة الأغنية وطلبنا من الممثلة المصرية يسرا أن تشارك في الأغنية، وهي في البداية تردّدت لكن بعد أن دخلت الإستديو تحمّست كثيراً، وفاجأتني بتواضعها وبشخصيتها المرحة".

كما تحدّت "أبو" عن لبنان، وقال إنه بلد الفن، وهو من عشاق الفنان زياد الرحباني، وقدّم بصوته أغنية "عايشي وحدا بلاك".

وأشار الى أنه دخل عالم الغناء في العام 2013 بعد ان كان في الأساس يعمل في مجال التسويق، وأكد أنه لا يستعجل الشهرة لأنه في بداية مشواره الفني.

وتميّز "أبو" خلال الحلقة، بسرعة خاطره وطرافته مُظهرا موهبة كبيرة، وأطلق على جاد بو كرم لقب "أبو شنب"، كما غنى أغنيته الشهيرة "3 دقات" وغيرها من الأغنيات، وقام بتقديم دعايات على أنغام "3 دقات".